سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

هاني مهنا يكشف تفاصيل انفصاله عن سميرة سعيد: فشـ ـل عملية إنجابنا بالأنابيب السبب.. وأقمت معها في غرفة واحدة بعد الطلاق

كشف الموسيقار المصري هاني مهنا لأول مرة سبب انفصاله عن زوجته السابقة الفنانة المغربية سميرة سعيد.

هاني مهنا قال: “جبت من الزوجة الأولى تامر وريم، وقلت لسميرة سعيد مش عاوز ولاد، وقالتلى وأنا كمان.. مش هخلف، واتفقنا على كدا، وبعد 5 سنوات على زواجنا، والدتها وشقيقتها زنوا في ودنها.. وقالولها هو عنده ابن يورثه.. إنتي مجنونة إزاي ميكنش ذكرى ليكي في حياتك يفكروا فيكي ويورثوكي”.

وأضاف أنها أخبرته بعد ذلك برغبتها بإنجاب طفل، حيث قال: “قالت لي ممكن نجيب ولد أو بنت، وأنا صعبت عليا بالرغم من الاتفاق المسبق بعدم انجاب أولاد، وحاولنا الإنجاب وذهبنا للأطباء وسافرنا باريس وأجرينا عملية أنابيب فشلت.. قعدت شهر كامل.. ورجعنا بس ما حصلش نصيب.. وحصل ما بينا قفلة”.

وتابع:”فوجئت بطلب سميرة سعيد بالانفصال بعد الانتهاء من موسم الحفلات في الصيف، ولكنني لم أقبل طلبها، فطباع الرجل الشرقي مختلفة في هذا الأمر، والمرأة ليس لديها السّلطة بقرار الانفصال لأن الرجل هو القائد”.

وأكمل: “قررت عدم تأجيل موعد الطلاق في الصّيف كما طلبت، وعملت حاجة غريبة شوية.. قلتلها خلصي وتعالى المكتب، وجهزت الشهود والمأذون، وفاجأت سميرة بهم.. وقلتلها هننفصل.. بس مش هتخلى عنك”.

وعن سبب ما فعله، قال: “صعب عليا إنها تحدد الانفصال.. وفعلاً وقعت على ورق الانفصال وبعدها وقعت سميرة سعيد من زعلها على الأرض، وجبنا ليها ليمون، مكنتش متخيلة الانفصال وكنت حاسس إنها عاوزة ترجعلي”.

وكشف أنه بعد انفصالهما مباشرة كان لديهما حفلة في الولايات المتحدة الأمريكية، وقررا استكمالها رغم وقوع الطلاق، وأقاما سوياً في غرفة واحدة.

وعن ذلك قال: “لم أتحدث إلى المتعهد لحجز إقامة جديدة، رغم أنها حجز لنا غرفة واحدة.. وبعد وصولنا لنيويورك .. سميرة مكنش ليها صوت خالص، وكان معانا حفلة في أتلانتا.. وكانت تعاني من دور برد شديد، وذهبنا للحفلة واعتذرنا للجمهور عشان تعبها”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *