سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ياسمين عبدالعزيز تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها أحمد العوضي وصناع مسلسلها “اللي مالوش كبير” في الكواليس.. صور

احتفلت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز بعيد ميلادها مع زوجها الفنان أحمد العوضي، في كواليس مسلسلهما الجديد “اللي مالوش كبير”.

الحفل شهد حضور عدد من فريق عمل المسلسل، ومنهم الفنانة إيمان السيد، والفنانة دينا فؤاد، والكاتب عمرو محمود ياسين، بالإضافة إلى عدد من صناع المسلسل خلف الكاميرا.

 

أحمد العوضي وصناع المسلسل أحضروا قالبين تورتة لياسمين الأول وضع عليه صورة كبيرة للفنانة، بينما حمل الثاني اسمها مع عدد من الصور التي تجمعها بزوجها.

وقد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من الاحتفال، ظهرت فيها ياسمين وهي تطفئ شموع الحفل وتقطع التورتة برفقة حضور الحفل.

وكانت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز قد احتفلت بعيد ميلادها من قبل مع زوجها الفنان أحمد العوضي في حفل صغير بحضور عدد من صديقاتها المقربات.

الحفل شهد حضور النجمة منى زكي، والإعلامية إنجي علي، والإعلامية منى الشاذلي، والتي نشرت صورة من الاحتفال، على حسابها الخاص على “انستجرام”.

منى الشاذلي علقت على الصورة بقولها: “ياسمين عبدالعزيز تبعث طاقة إيجابية في إي مكان.. كل سنة و انتي طيبة انبسطت مع الحبايب منى زكى و انجى على ونيڤين”.

كما التقطت النجمة منى زكي مقطع فيديو خلسة لياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي في لحظة رومانسية خلال الحفل، ونشرته على خاصية “ستوري” بموقع “انستجرام”، وعلقت: “كل سنة وأنتي طيبة يا سكر.. بحبك”.

كما نشرت منى زكي مجموعة صور لياسمين عبدالعزيز وفي الخلفية نغمات أغنية المهرجانات “ما اصاحبش الفرافير”، وذلك في تهنئة طريفة منها لصديقتها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *