سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بكلمات مؤثرة نور عمرو دياب تـوجه رسالة لوالدتها شيرين رضا

أجابت نور عمرو دياب، ابنة الفنان عمرو دياب، عن بعض الأسئلة التي وجـ ـهت لها من متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث سألها متابع عن علاقتها بوالدتها الفنانة شيرين رضا.

أجابت «نور»: «أمي هي صديقتي المفضلة على الإطـ ـلا ق، هي الشخص الذي أقـ ـدر أفعل أي شيء من أجله، وأحبها بشـ ـدة، أفتـ ـقد ها للغا ية، ماما لو رأيتي تلك الرسالة أحبك».

كما تحدثت نور عمرو دياب، عن الفنانة دينا الشربيني، وذلك لأول مرة بعد انفصالها عن والدها، فقد وجه أحد متابعي نور عمرو دياب سؤال لها، عما إذا كانت تحب دينا الشربيني أم لا.

ابنة الفنان المصري ردت على سال المتابع، بقولها: “طبعا احبها جداً، فهي من أطيب وأروع الشخصيات”.

الجدير بالذكر أن خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني قد انتشر خلال الفترة الماضية بشكل كبير وبات حديث الجمهور وذلك بعدما تردد أن خـ ـلاف الثنائي بسبب عدم “توثيق زواج عمرو دياب ودينا الشربيني”، لكن كل منهما لم يعلق حتى الآن سواء بالتأكيد أو النفي على ما يتم تداوله حول علاقتهما، وهذا ما أثار الجدل أيضًا، خاصة وأن الأزمة محل اهتمام جمهورهما.

وما جعل الأمر يزداد صعـ ـوبة هو عدم ظهور الفنانة المصرية مع عمرو دياب في حفلاته الأخيرة كما كانت تفعل في الماضي مما جعل البعض يرى أن الأزمة بين الثنائي في هذه المرة أكثر تعقـ ـيدا من أي أزمة أخرى.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *