سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

هالة سرحان تعلق على صور عمرو دياب مع إنجي كيوان: كفاية ستات شوية يا عمور

أثار الفنان المصري عمرو دياب الجدل حول ارتباطه بالإعلامية إنجي كيوان، بعد انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني، وذلك بعدما ظهرت مجموعة صور تجمعه بها.

وقد اتضح أن إنجي كيوان إعلامية مصرية، وأنها ستظهر كموديل مع عمرو دياب، في إعلان عطره الجديد، والذى سيطلقه فى دبى خلال حفل كبير بشاطئ ناموس يوم 22 فبراير.

الإعلامية هالة سرحان علقت على هذا الجدل، ونشرت مجموعة صور جمعت عمرو دياب وإنجي كيوان، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”، وعلقت قائلة: ” صور عمرو دياب مع موديل قلبت كيان الميديا عن قصة حب جديدة طلعت الست متزوجة وعندها عيال وبتصور معاه اعلان جديد اخراج طارق العريان”.

هالة سرحان وجهت رسالة لعمرو دياب، بقولها: “اختلط الواقع بالخيال في دماغ الجمهور.واضح إن مصدر إلهام الأغاني الرائعة الجديدة سيظل المرأة، انا بقول كفاية ستات شوية يا عمور”.

وإنجي كيوان هي إعلامية مصرية ولدت في الإسكندرية ومقيمة حالياً في دبي، ومتزوجة من رجل لبناني، وهو الذي ظهر معها في الصور التي جمعتها بعمرو دياب، وهو ما ينفي صحة أنباء ارتباطها بالهضبة.

الجدير بالذكر أن خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني قد انتشر خلال الفترة الماضية بشكل كبير وبات حديث الجمهور وذلك بعدما تردد أن خلاف الثنائي بسبب عدم “توثيق زواج عمرو دياب ودينا الشربيني”، لكن كل منهما لم يعلق حتى الآن سواء بالتأكيد أو النفي على ما يتم تداوله حول علاقتهما، وهذا ما أثار الجدل أيضًا، خاصة وأن الأزمة محل اهتمام جمهورهما.

وما جعل الأمر يزداد صعوبة هو عدم ظهور الفنانة المصرية مع عمرو دياب في حفلاته الأخيرة كما كانت تفعل في الماضي مما جعل البعض يرى أن الأزمة بين الثنائي في هذه المرة أكثر تعقيدا من أي أزمة أخرى.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *