سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد سفرها لإجراء عملية بأنفها.. رانيا محمود ياسين تكشف عن قلـ ــقها على حورية فرغلي: مش عارفة عنها حاجة

عبرت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين عن قلقها على صديقتها الفنانة حورية فرغلي، والتي سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا لإجراء عملية جراحية دقيقة في أنفها.

رانيا محمود ياسين قالت، في مداخلة هاتفية في برنامج “حديث القاهرة” على قناة “القاهرة والناس”: “اخر مرة كنا متكلمين من يومين بالليل وكان قدامها يومين وتسافر، واليوم عمليتها ومدتها 9 ساعات، وأنا مش عارفة عنها حاجة دلوقتي وده قالــ ـــقني جدا”.

الفنانة المصرية أضافت:”هي قالتلي لما تسترد عافيتها هتكلمني لأنها هتقعد أسبوعين في المستشفى، وهطمن جمهورها وكل اللي بيسأل عليها”.

وكانت عدد من المصادر قد كشفت تفاصيل جديدة عن عملية حورية فرغلي، حيث سيقوم الطبيب باستقطاع بعض العظام من القفص الصدري لها وزرعها في أنفها، خاصة أنها تعاني من عدم وجود عظام في الأنف.

وكشفت حورية فرغلي في تصريحات صحفية سابقة، إن العملية ستستغرق 9 ساعات كاملة، وهذا ما يجعلها تشعر بالقـ ـلق الشد يد”، ووجهت الشكر لكل من دعمها في محـ ـنتهـ ـا الأخيـ ـرة.

وقالت حورية فرغلي إن الطبيب الذي سيـ ـجري لها العملـ ـية هو الطبيب الوحيد الذي يعرف حا لتها، وتسبـ ـبت أزمة فيروس كورونا في تأ جل سفـ ـرها إلى أمريكا لإجراء العملية الجر احية، والتي وصفتها بالدقيـ ـقة، وستسـ ـتغرق وقتها في التعا في منها.

وكانت حورية فرغلي قد عا نت من عدة أزمـ ـات ومتا عب بسـ ـبب حالة أنفها، وبدأت منذ سنوات بعد إصـ ـابتها بكـ ـسـ ـر شد يد في الأنف بعد سقـ ـو ط الحصان عليها، وأجـ ـرت عدة عملـ ـيات جر احـ ـية بأنفها بعده إلا أنها أصيـ ـبت بعدة مضـ ـاعـ ـفات مثل تشـ ـوه شكل أنفها ومعـ ـانـ ـاتـ ـها مع التنفس والشم، وقالت إن سـ ـبب معـ ـانـ ـاتـ ـها هو إجر ائها لعمـ ـليات فا شـ ـلة بأنفها، وذكرت في آخر تصريحات لها إنها فقـ ـدت حا سة الشم بسـ ـبب أزمة أنفها، وتتنفس من فمها.

وأطلـ ـقت حورية فرغلي في الفترة الأخيرة عدة تصريـ ـحات مؤثرة حول حالتها الصحية والنفـ ـسية، والتي أحدثت ضجـ ـة كبيرة، خاصة بعد انتـ ـقا دها للوسط الفني بسـ ـبب تجا هلها وعـ ـد م السؤال عنها طوال فترة غيابها، وقالت إنها فضـ ـلت الاختـ ـفاء والابتـ ـعاد بسـ ـبب حالتها النفسية السـ ـيئة وتعرضـ ـها للتـ ـنمر على شكل أنفها، وهو ما أفقـ ـدها الثقة في نفسها، بالإضافة إلى معــ ـانـ ـاتـ ـها من الوحدة بجا نب أزمتها الصـ ـحية بسبب أنفها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *