سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

عزت العلايلي بكى على زوجته قبل رحيله بأيـام وحرص على حضور جنــازة وحيد حامد

الفنان المصري القدير عزت العلايلي صـ ـد م الجمهور بوفاته صباح الجمعة 5 فبراير 2021 عن عمر ناهز 86 عامًا، حيث أعلن نجله محمود العلايلي الخبر الحز ين عبر حسابه على فيسبوك وتلقى التعـ ـازي من الجمهور، كما كشف عن تفاصيل الجنازة التي ستقام عقب صلاة العصر من أحد المساجد بمدينة السادس من أكتوبر بمصر.

الفنان الراحل لم يكن طوال الفترة الماضية مختفيًا عن الأضواء، لكنه كان حريصا على التواجد مع الجمهور باستمرار والتفاعل معهم، وحضور كافة المناسبات الفنية السعيدة والحز ينة الخاصة بأصدقائه، لمساندتهم، وكان آخر تلك المناسبات الحز ينة التي ظهر فيها كانت جنازة السيناريست الراحل وحيد حامد في بداية شهر يناير 2021، حيث كان من أوائل الحضور في الجنازة.

وظهر الفنان عزت العلايلي في جنازة صديقه وحيد حامد وهو يجلس بجانب الكاتب بشير الديك، مرتديا الكمامة الطبية، والحزن يكسو ملامحه، أي قبل أسبوعين تقريبًا حل ضيف ا أيضًا على الفنانة إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة”، وتصدر الترند وقتها بسـ ـبب حديثه المؤثر عن زوجته الراحلة واشتياقه لها.

وقال الفنان الراحل وقتها: “ماكـ ـنتش متخـ ـيل إنها تسيبني.. وساعات وأنا لوحدي في البيت بسمع صوتها وبقوم من النوم على صوتها.. ربنا يرحمها أعطتني كتير جدًا جدا .. ماقدرش أوفيها حقها”، لافتًا إلى أن زوجته الراحلة لها الفضل في كل شيء في المنزل وتربية أبنائهم، وأنه لم يكن يصبح شيئا في حياته لولا زوجته.

وأضاف إنها تعرف كل شيء عنه وعن الأسرة وتتولى أمور الجميع، وأثر حديث الفنان عزت العلايلي المبـ ـكي عن زوجته في قلوب الجمهور، واعتبروه نموذجا للإخلاص والوفاء لمن حوله، سواء كانت زوجته الراحلة، أو حتى أصدقائه الذين حرص على مدار حياته على مساندتهم في السراء والضـ ـراء ومساندة عائلاتهم أيضا.

وفي شهر نوفمبر 2020، حرص على تهنئة الزوجين أحمد خالد صالح وهنادي مهنى، بحضور حفل زفافهما والتقاط الصور التذكارية معهما، ولفت أنظار الجمهور حينها باهتمامه بتهنئة ابن صديقه الراحل خالد صالح الذي شاركه بطولة مسلسل “موعد مع الوحـ ـو ش” وابنة الموسيقار هاني مهنى.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور تلفزيوني للفنان الراحل كان في مسلسل “قيد عائلي” الذي عرض عام 2019 ،والذي شارك في بطولته كل من ميرفت أمين والفنانة بوسي والفنان صلاح عبد الله وصبري فواز ودنيا ونضال الشافعي وسيمون ودينا فؤاد ومن تأليف محمد رجاء، وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *