سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“طــول عمري شـيــك”.. مهجة عبدالــرحمن تنــشر صـورة جديدة لهـا

بلون بشـ ـرتها وإجادتها لطريقة الخطـ ـاب والحديث الملا ئم للشخصية، وأداءها في التجـ ـسيد، استطاعت الفنانة مهجة عبدالرحمن، خطـ ـف الأنظار منذ 1987، بدور زينب في فيلم  البـ ـيه البو اب، أمام الراحل الفنان أحمد زكي.

مهجة عبدالرحمن، التي عُر فت بدور زينب، شاركت في العد يد من الأعمال السينمائية، فعلى الرغم من مشاهدها القصيـ ـرة لكنها استطاعت ترك بصمتها.

وعلى الرغم من ابتعـ ـادها عن مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن نشر الفنانة لصورها مؤخرًا عر ضها لبعض التعليقات الصـ   ـاد   مة، التي بد أت بمقـ ـارنة ملا مح الفنانة اليوم، بملا محها خلال ظهورها بالفيلم، الأمـ ـر الذي أثـ ـار ضـ   ـيقهـ   ـا.

من جانبها عقـ ـبت الفنانة مهجة عبدالرحمن، على التعليقات التي تلقتها، قائلة: «أنا مـ ـش عارفة فيه ايه، ما كل حاجة بتتـ  ـغير، وأكيد الشـ ـكل واللبـ ـس بتاع شخصيتي في أي فيلم مش هو شخصيتي وشكـ ـلي الحقيقي ده عشان تمثيل».

وعن مقا رنة ملام حها السا بقة بما هي عليه الآن، قالت الفنانة: «أنا مكنـ ـتش جـ  ـربـ  ـانـ  ـة ونضـ  ـفت، أنا طول عمري شيــك».

وأشارت الفنانة إلى دورها بفيلم البيه البو اب، مؤكدة أنها كانت سعيدة للغا ية بالعمل مع الفنان الراحل أحمد زكي: «كان متو اضع ومتفـ ـاهم وبنر اجع كل المشاهد، والوقت كان حلو، واتشـ ـهر ت من الفيلم ده لشكل كبير لأني نجحت فيه وأديت فيه بشكل كويس، واتقـ ـنت الشخصية».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *