سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

إيمي سمير غانم تتذكر والدها الراحــــل بكلمات مؤثرة.. وتطلب الدعاء لوالدتها

نشرت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم مجموعة صور لوالدها الراحـ ــل الفنان الكبير سمير غانم، وعبرت عن اشتياقها له بكلمات مبـ ــكية.

إيمي سمير غانم دعت لوالدها الراحل، بقولها بالرحــ ـمة والمغـ ـــفرة، بقولها: “اللهم اغــ ــفر لأبي حبيبي وارحــ ــمه برحـ ـــمتك وارزقه نعيم القــ ــبر ونعيم الفردوس الأعلى يا حي يا قـــيوم… وحــ ــشني انده اسمك ( بحبك يا سمير)”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

الفنانة المصرية نشرت أيضا صورة لوالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، ودعت لها بالشفا العاجل، بقولها: “يارب اشـــفي امي و عــافيها”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

وكان الفنان المصري الكبير سمير غانم قد توفي الخميس 20 مايو، عن عمر ناهز 84 عاما، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأثرا بإصـ ــابته بفيروس كورونا، بالإضافة لإصـ ــابته بفـ ــشــ ـل كلوي.

يذكر أن فيروس كورونا قد تسبب في تـ ـدهــ ـور الحالة الصحية للفنان سمير غانم، ما أصـ ـاب جزءًا كبيرًا من الرئة، وعـ ـاني من ضيـ ـق شـــ ـديد في التنفس، بجانب أنه بدأ في جلسات الغسيل الكلوي.

وكان الفنان سمير غانم قد عـ ـاني منذ فترة كبيرة بمشـ ـاكل في الكلي وزيادة نسبة الكرتيتن في الدم مما تسبب في أزمة كلوية حادة تسببت في غسيل كلوي اضافة إلى اصابته بفيروس كورونا.

وخلال اللحظات الأخيرة حاول الأطباء معالجة الفنان سمير غانم إلا أنه رحل إلى مثواة الأخير، حيث تم اجراء أمس مسحة كورونا وثبت ايجابيتها

وكان غانم قد دخل أحد مستشفيات القاهرة لتلقي العلاج، برفقة زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، بعد إصــ ــابتهما بفيروس كوررنا المستجد، حيث تم وضعهما على أجهزة التنفس الاصطناعي من أجل السيطرة على نسبة الأكسجين.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *