سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

الظهور الأول لشيرين عبدالوهاب مع حسام حبيب بعد أنباء طلاقهما.. وزيادة وزنها تلفت الأنظار.. شاهد

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب ظهرت فيها برفقة زوجها الفنان حسام حبيب، خلال تواجدهما في مطار دبي، حيث كانت شيرين تستعد لإحياء حفل غنائي بالشارقة، قبل أن يتم إلغائه ، بسبب ظروف انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

ويعد هذا هو الظهور الأول لشيرين عبدالوهاب مع حسام حبيب، بعد الأنباء التي ترددت منذ عدة أشهر عن وقوع خـ ــلاف كبير بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، وصل إلى الانفصال بينهما.

وقد أطلت شيرين عبدالوهاب في الصورة بملابس كاجوال ومكياج هادئ وجمعت شعرها في كعكة، وقد ظهرت بزيادة وزن ملحوظة، دفعت متابعيها للتساؤل عن أسباب وزنها الزائد.

وكانت قد ترددت الكثير من الأنباء عن وقوع خــ ــلاف كبير بين شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، بعدما اكتشفت قيامه بسحب أموال تخصها، حيث أنها كانت قد كلفته رسميا بإدارة أعمالها.

الأنباء أكدت أن شيرين اكتشفت تغيير في إيرادات لم تعلم بها شيء، بالإضافة لبعض العقود التي أتمها زوجها دون الرجوع إليها، وهو ما دفعها لفسخ الشراكة التي تجمعهما، كما قررت إعلان طلاقهما قريباً.

شيرين عبدالوهاب خرجت عن صمتها لتعلق على هذه الأنباء، حيث أصدرت بيان صحفي لنفي هذه الأنباء، وتبرئة زوجها من الاتهامات التي وجهت له بسرقتها، حيث جاء البيان كالتالي: “تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب أن علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب كزوجة لم تخـ ــتلط أبدًا بمعاملات المالية، وكان دوره، ومازال، تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما”.

الفنانة المصرية أضافت في بيانها: “وتهيب بالإعلام أن لا ينساق وراء من يروج للشـ ـــائعات والخـ ـــوض في سيرتها علي المستوي الفني والشخصي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *