سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

معز مسعود ينشر صور جديدة من حفل عقد قرانه على حلا شيحة: استمري في الضحك والإشراق

احتفلت الفنانة المصرية حلا شيحة والـ ـداعية معز مسعود بعــقد قــرانهما، مساء الإثنين 9 فبراير، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

معز مسعود نشر مجموعة صور جديدة من حفل عقد القران، والتي جمعته بعروسه حلا شيحة، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، ووجه لها رسالة، بقوله: “استمري في الضحك والإشراق يا حبيبتي”.

كما أرفق بعض الصور بآية قرآنية، حيث كتب: ” {وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا}”.

معز مسعود حرص على إغلاق التعليقات على الصور، وذلك تجنبا للهـ ـجوم الذي قد يتعرض له من الجمهور، وذلك نظرا لكثرة زيجاته.

وكانت حلا شيحة قد نشرت الصور الأولى من حفل عقــد قـــرانها، والتي ظهرت في إحداها وهي تحتـــ ـضـ ـن معز مسعود، وكانت ترتدي فستان زفاف أبيض بأكمام طويلة، وتضـ ـع طرحة بيضاء على رأسها.

كما ظهرت في الصور الأخرى برفقة معز مسعود وعدد من أفراد عائلتيهما وأصدقائهما المقربين، وظهرت في إحدى الصور وهو يقوم بإلبـ ـاسـ ـها الشبـ ـكة.

الفنانة المصرية علقت على الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، قائلة: “اليوم الحمد لله احتفلت بعـ ــقد قــ ـراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت اشارككم لحظات فرحتنا”، وقد تلقت الكثير من تعليقات التهنئة من جمهورها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *