سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

في شهر الحب.. نجوم تــمـــردوا على التـقـالـيــد بقصص حبهم وزواجهم.. في مقدمتهم وفاء الكيلاني وشيرين عبدالوهاب

بالتزامن مع حلول شهر الحب “فبراير”، نتذكر الكثير من القصص الرومانسية التي كان أبطالها العديد من ثنائيات النجوم والمشاهير والذين تجـ ـاوزا حدود التقا ليد والعا دات المتعارف عليها في مجتمعنا الشر قي حيث تخـ ـطى بعضهم المألوف بكل جـ ـرأة منـ ـدفعـ ـين بجرعة كبرى من الحب وحمـ ـاسة المشاعر نحو الطرف الآخر.. ومن هؤلاء نذكر وفاء الكيلاني وشيرين عبد الوهاب وياسمين رئيس وغيرهم.

وبمناسبة يوم الحب، نلقي معكم بهذا التقرير جولة سريعة على أبرز نجوم كسـ ـروا التقـ ـليد بقصص حبهم.

وفاء الكيلاني تطلب يد تيم حسن

من أجمل قصص الحب بين المشاهير التي أثارت اهتمام الجمهور كثيرا قبل حوالي عامين وكسـ ـرت التقليد في نمطـ ـيتها، ارتباط الاعلامية وفاء الكيلاني بالنجم السوري تيم حسن وذلك بعدما تحولت مزحتها له خلال استضافتها له في برنامجها “الحـ ـكم” عام 2014 الى مسألة جدية، حيث قامت بطلب يده على الهواء وطلبت الزواج منه، ليعلن موافقته على الشاشة، ثم بعد عدة أشهـ ـر أعلن الثنائي عقد قرانهما.

كما أن زيجة الثنائي كسـ ـرت كذلك التقليد من ناحية بأن كل منهما ينتمي لجنـ ـسية بلد مختلفة، وما يزال تيم حسن ووفاء الكيلاني مستمران بزيجتهما رغم شائـ ـعة الطـ ـلاق التي طار دتهــ ـما مؤخرا.

شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب

الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تعتبر من أكثر النجمات إثارة للجدل بتصريحاتها وتصرفاتها، انسـ ـحبت هذه الجـ ـرأة ايضا

على حياتها العاطفية حيث اعتر فت في احد اللقاءات بأنها هي من عر ضت الزواج على الفنان حسام حبيب بعدما لمست معه الأمـ ـان والقـ ـوة أثناء وقوفه الى جانبها في أزمـ ـاتـ ـها النـ فسـ ـية.

وتحدثت شيرين عبد الوهاب عن لحظة طلب يدها لزوجها وقالت بأنها فاجـ ـأت حسام في أحد المرات أثناء تناولهما العشاء قائلة:” هو احنا ينفع نتجوز؟”، ورد عليها حسام حبيب انه كان سيطلب منها الزواج في حال لم تسبقه هي بذلك الطلب.

الفنانة ياسمين رئيس وزوجها

الفنانة ياسمين رئيس عاشت كذلك قصة حب غير تقليدية مع المخرج هادي الباجوري حيث وقـ ـعـ ـت مشـ ـاجـ ـرة بينهما أثناء تعاونهما في أحد الأعمال لأول مرة، فشعرت بأنه سيكون زوجها ولم تتـ ـردد بمصارحته حينها أثناء المشـ ـاجـ ـرة قائلة له :”أنا عارفة إني هتجوزك في الآخـ ـر”، وبالتالي اعتر فت بأنها هي من طلبت يده وأشـ ـعـ ـلـ ـت شـ ـرا رة الحب بينهما، وبالفعل ارتبطا بعدها بقصة حب رومانسية توجاها بالزواج وانجاب الأطفال.

مي كساب وزوجها اوكا

الفنانة المصرية مي كساب وجدت في المطرب الشعـ ـبي اوكا شريكاً لحياتها وفارس أحلامها على الرغم من أنه يصغرها بعشرة أعوام، إلا ان ذلك لم يشكل أي عا ئق في قصة حبهما وارتباطهما ليكـ ـسر الثنائي التقـ ـليد السا ئد من حيث فا رق العمر بينهما، ويواصلان الى اليوم حياتهما الزوجية التي رزقا خلالها بثلاثة أطفال.

دلال عبدالعزيز وسمير غانم

اما عن أبرز قصص الحب التي عاشتها النجمات المخضـ ـرمات بين الزمن الجميل والزمن الحالي، يبرز اسم الفنانة دلال عبد العزيز التي تروي بأنها تعرفت على زميلها النجم سمير غانم من خلال مشاركتها معه في مسرحية “أهلا يا دكتور”، واعجبت فيه من وقتها ووقعت بغر امه وطلبت يده للزواج لكنه كان يتـ ـهر ب بكونه من رافـ ـضي فكرة الإرتباط كما أنه كان يكبرها ايضا بحوالي 20 عاما.

دلال عبد العزيز لم تكـ ـترث لـ فا رق العمر بينها وبينها سمير غانم وأصـ ـرت على الزواج منه فنجحت بإقناعه بعد اربع سنوات من تعارفهما الاول، وغيرت رأيه بعدما كان ير فض فكرة الإرتباط.

 نجلاء فتحي وحمدي قنديل

في العام 2014، أصدر الإعلامي القدير حمدي قنديل مذكراته الممتعة “عشت مرتين” التي يحكي فيها عن حياته وطفولته وعمله الصحفي وحياته الأسرية، وزواجه من الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، في واقـ ـعة قلما تحدث في مجتمعاتنا العربية.

أن يطلب رجل من سيدة أن تتزوجه هو أمر عادي، أما أن تفعلها سيدة وتبادره هي بالطلب، فهو أمر لا يتكـ ـرر إلا أن أشـ ـعل الحب قلبها.

طلبت النجمة المصرية نجلاء فتحي نجمة الثمانينيات والسبعينيات، وفتاة أحلام جيل كامل من الشباب المصري الزواج من حمدي قنديل، ووافق، وكانت أسعد أيام حياته، كما وصفها في مذكراته.

وكتب قنديل عن علاقته بالفنانة نجلاء فتحي: “كانت المرأة التي تطلعت للارتباط بها”، وذهبنا معًا في رحلة لمدينة الإسكندرية، وعدنا يحمل كل منا الحب في قلبه للأخـ ـر، لكن كل منا لم يخبر الآخر به، فاتصلت نجلاء فتحي بحمدي قنديل، قائلة له “أنا هتجوزك النهاردة، فرد عليها قنديل والفرحة تغـ ـزو قلبه قبل لسانه: عظيم عظيم”.

في نهـ ـاية المكالمة، طلبت نجلاء فتحي من حمدي قنديل أن يحضر جواز سفره ويأتي لمنزلها في الخامسة مساءً، وداعبته: “موافق ولا حنرجع في كلامنا؟”، فأجاب القلب هذه المرة “أنا موافق بكل تأكيد”.

يقول حمدي قنديل: “أحب المرأة بشخصيتها القو ية ومواجـ ـهتها وصرا حتها، لذا كانت جر أتها في طلب الزواج بمثابة النـ ـار التي جعلتني لا أتر دد لحظة في قبول زواجها”.

وأوضح قنديل أنه سأل نجلاء فتحي عند وصوله منزلها: “افترضي أنني ماطـ ـلت عندما عرضت علي الزواج، ألم تفكري ماذا سيكون عليه حالك عندئذ؟”.

ردت نجلاء فتحي عن سؤال قنديل: “أنت تعلم أننا لسنا في قصة غرام مشـ ـتعـ ـل، نحن باّلغـ ـان ولدينا تجارب زواج من قبل، وما بيننا هو إعجاب شد يد، ولن أحـ ـزن عليك كثيرًا إذا تنـ صـ ـلت لأنك لن تستـ ـاهل ثقتي في رجا حة عقلك ولن تكون الزوج المناسب لي”.

بعد الزواج، اعتز لت نجلاء فتحي التمثيل بقرار منها رغم أن قنديل رفـ ـض ابتعـ ـادها عن الفن لأنه كان يريد أن تنشغل بما تحبه وتتقنه كما هو مشغول بما يحبه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *