سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد انفصــ ـالها عن علي غزلان.. منة عرفة تحتفل بعيد ميلادها مع كلبين وتكشف عن عمـ ــرها

احتفلت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة بعيد ميلادها في منزلها، بينما كان برفقتها كلبين فقط.

منة عرفة شاركت جمهورها بصورة من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ظهرت فيها جالسة على أريكة بمنزلها، وكانت ترتدي بيجامة منزلية، وكان بجوارها كلبيها.

الصورة كشفت عن عمــ ـر الفنانة الشابة، حيث ظهر في الخلفية بالونات تحمل الرقم “22”، وقد تلقت الكثير من تعليقات التهنئة من جمهورها، وفسر عدد كبير من المتابعين وجود منة مع الكلاب بأنها رسالة موجهة بأنهم أكثر وفاء. بينما استبعد آخرون أن تكون الفنانة قد قصدت توجيه أي إهـانة لخطيبها السابق.

وكانت منة عرفة قد انفصـ ــلت مؤخرا عن اليوتيوبر علي غزلان، حيث كانت بينهما علاقة عاطفية أعلناها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرا سويا في أكثر من مناسبة، وحرصا على مشاركة تفاصيل يومهما مع المتابعين عبر «إنسجرام».

ولكن بعد عدة أشهر انفـ ـصل الثنائي، وحذ فا بعضهما البعض من السوشيال ميديا، بعد إثارة الجدل وظهورهما مع الفنانين والحديث عن تجهيزات شقة الزوجية.

عقب ذلك ظهر علي غزلان مع ملكة جمال مصر للعالم لعام 2017، فرح شعبان في أكثر من مناسبة، قبل أن يعلنها صرا حة في عيد الحب، أنها حبيبته الجديدة.

وكان غزلان قد أعلن ارتباطه بملكة جمال مصر السابقة للعام 2017 فرح شعبان، ونشر صورة مرحة لهما وذلك بعد أشهر قليلة من انفصاله عن منة عرفة، من جهتها أكدت فرح الخبر.
ووصف غزلان عروسه في البوست الذي نشره على أنستجرام بأنها لاسند له، وعلق قائلا: طلبت من ربنا سنده صغيرة بعتلي جبل كبير اتسند عليه.. لتعلق هي على الصورة: “بحبك جدا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dr Ali Ghozlan (@alighozlanofficial)

بدورها نشرت فرح بوقت متزامن لقطة ثانية لها مع غزلان عبر حسابها بأنستجرام، مؤكدة خبر ارتباطها به، واشارت في تعليقها بأن الأول هو صاحب قلبها في إشارة بأنها باتت مغرومة به.

وأثار إعلان ارتباط غزلان جدلا واسعا بين متابعيه الذين سألوه عن قصة حبه لمنة عرفة بعدما كانا قد ارتبطا بقصة حب رومانسية، كما سألوه عن سبب انفصاله عنها بعدما ظهرا سويا خلال العام الماضي بالعديد من المناسبات، إلا أن غزلان تجاهل الرد عليهم.

من ناحيتها تحدثت منة عرفة، عن حياتها العاطفية مؤخرا، وحقيقة ارتباطها مجددا، وأكدت،  خلال حوارها مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامجها “عين أون لاين”، أن الحب بالنسبة لها ليس للحبيب فقــ ـط إنما هناك حب الأصدقاء والأهل.

الفنانة المصرية أضافت مازحة: “أنا ما سيــ ـبتش الطبـ ــطبة، الطبـ ـــطبة هي اللي ســ ـابتنا أنا ماليـ ــش دعـ ـــوة بالموضوع ده”.

وكانت قد ترددت أنباء مؤخرا، أنها تعيش قصة حب جديدة، حيث أنها قامت بمشــ ــاركة جمهورها مؤخرا بعددًا من الأغاني، ومنها أغنية “بالبنط العريض” خاصة مقــ ــطع “لقيت الطبــ ــطبة”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *