سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

إسعاد يونس : دخلت الفن بالصدفة وبدايتي كانت مع سمير غانم ور ســ بت في الثانوية العامة وهذه أكلاتي المفضلة – فيديو

حلت الفنانة إسعاد يونس ضيفة على أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج “سهرانين”، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة “On E”.

وكشفت إسعاد يونس العديد من التفاصيل عن حياتها الشخصية والفنية وأدلت بالعديد من التصريحات التي نسردها لكم في السطور القادمة:

فقرات الأكل في برنامجي “صاحبة السعادة” تسببت في زيادة وزنها وعملت دايت بعد وصول وزني لـ 86 كيلو.

تعاونت مع دكتور دايت حضر لي في المنزل وقام بعمل تحليلات كاملة لي وعمل معي جلسات ريجيم حتى وصلت لدرجة انني أجلس أمام وليــــ مة أكل ولم أتأثر فأصبحت أشبع سريعا وتحولت لكائن لا يمكن إ غـــ ر ائه بأكلة.

بحب الكوارع والحـــ مام المحشي والملوخية.

أبويا طيار حربي وكان بيكتب في روزاليوسف، ونجوم المجتمع كله دخلوا بيتنا منهم صلاح جاهين، وخالتي كانت مطربة شفت عندها بيرم التونسي وأحمد رامي وأبويا لما اشترك في قطار الرحمة 52 شفت عز الدين ذو الفقار وماجدة وصلاح ذو الفقار، لذلك كانت نشأتي في مجتمع فني.

كنت بروح مع والد بنتى نبيل الهجرسي الاستوديوهات، في مرة أستاذ نور الدمرداش قال لي تمثلي، وبالفعل وافقت، لكن البداية الحقيقة كانت مع سمير غانم، وفي رمضان كنا بنعمل برامج فنية في المسارح والاستوديوهات.

أولادي “نورهان وعمر” بعيدان عن المجال الفني، رغم حبهما الشديد للأعمال الفنية، ومتابعتهما الدقيقة لكل ما يُعرض، ونورهان درست التسويق، بينما عمر درس البيزنس في لندن ويعيش هناك منذ دراسته الجامعية وحتى الآن، بل تزوج واستقر هناك تماما.

ابني عمر درس الجامعة في لندن واشتغل وعايش حياته هناك من ساعتها، أنا بتقـــ طّع على غـــ ر بته وحياته هناك بس مصلحته أهم.

أحفادي من ابني هيمـــ و توني عشان عاوزة أشوفهم دايما والكورونا جت طبعا قضت علينا كنا، لأن كنا كل شوية جايين رايحين نسافر عشان نشوف بعض.

ولاد ابني خواجات بقى عايشين في لندن مبشوفهمش، بينما حفيدتها “هانيا” البالغة من العمر 6 سنوات، لديها ميول فنية عديدة فهي بتغني وتـــ ر قص وهي اللي شبهي شوية.

لم أتوقع دخولي المجال الفني في يوم من الأيام بل كان هذا بالصدفة البحتة.

عندما ر ســ بت فى الثانوية العامة كان مدرسى جميل جابر شقيق الكاتبة لميس جابر وكان يدرس لي كيمياء وعندما وجد أننى فــ شلت فى الكيمياء بدأ يسمعني الموسيقى، وبعدها أدركت والدتي أنني مهتمة بالموسيقى فأحضرت لي مدرس موسيقي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *