سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ابنة عامر منيب تحيي الذكرى الـ 58 لميلاد والدها الراحــــل بصور نادرة وكلمات مبـــــكية

أحيت مريم، ابنة الفنان المصري الراحـ ــــل عامر منيب الذكرى الـ 58 لميلاد والدها، ونشرت مجموعة صور نادرة جمعتها به في طفولتها.

ابنة عامر منيب أرفقت الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بكلمات مبـ ـــكية، حيث كتبت: “58 شمعة اليوم ..من فضلكم توقفوا لحظة لنتمنى لهذا الملاك أسعد عيد ميلاد .. الفاتحة”.

وتحدثت عن والدها الراحــ ـــل، بقولها: “لقد جـــــعل حياتي تبدو وكأنها قصة خيــــ ــــالية بأسعد النهــــ ـــايات، لم يفعل شيئًا سوى جعل الجميع من حوله يبتسمون ويتأكد من إضافة القليل من الضوء إلى أي عقـــ ــــبة يواجهها أي شخص “.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mariam Amer Mounib (@mariammounib)

ووجهت حديثها لوالدها، بقولها: “لقد رح ـــــلت عن عالمنا لكنك على قــــ ــيد الحياة حتى اليوم  ..عيد ميلاد سعيد لملك السعادة وملاكى إلى الأبــــــد”.

ومريم عامر منيب هى ابنة المطرب الراحل عامر منيب الذى رحل بعد صـ ــراع مع سـ ــرطان القولون وسط صــ ـدمة كبيرة لدى عشاقه وزملائه من أبناء الوسط الفنى بعد وفاته فى سن صغير، إلا أن أعماله الغنائية وأفلامه التى قام ببطولتها لا تزال إلى الآن تخلد اسمه بين قلوب محبيه، عامر منيب الذى اشتهر بغناء الأغانى الرومانسية طوال مشواره.

وفي عام 2019، أحيت مريم عامر منيب ذكرى والدها الثامنة، بتقديم أغنية «ديو مشترك»، جمع بينها ووالدها الراحل، من خلال أغنيته الشهـ ـيرة «عامل إيه في حياتك»، في كليب مصور جاءت مدته 3 دقائق و15 ثانية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mariam Amer Mounib (@mariammounib)

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *