سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نجلة عمرو دياب “كنزي” ترقص ببراعة وتثير الانتـ ـقـ ـادات.. والجمهور: ده احنا في رمضان

تعرضت كنزي عمرو دياب للعديد من الانتـ ـقـ ـادات بسبب فيديو ظهرت فيه تقوم بالتدريب على الرقص بطريقة محترفة مع مدربة الرقص.

ونشرت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب فيديو لها على حسابها الشخصي على موقع إنستجرام وهي ترقص الهيب هوب مع مدربة رقص ظهرت معها في العديد من الفيديوهات من قبل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab)

وفي الفيديو ظهرت كنزي وهي ترقص باحتراف خلال التدريب وظهر بصورة واضحة تمتعها بالرشاقة والقدرة على الحركة بصورة سريعة وليونة.

التعليقات انتـ ـقـ ـدت كنزي عمرو دياب بسبب نشرها فيديو للرقص خلال شهر رمضان الكريم كما انـ ـتـ ـقد العديد طريقة ملابسها التي كشفت عن بطنها.

وتساءل البعض في التعليقات قائلا :”هل أنتِ صائمة”، وعلق آخر :”هو أنتي بتعملي ايه؟ ده أحنا في رمضان”، وقالت أخرى: “ربنا يهدي بنات عمرو دياب”.

من جهة أخرى، تلقت كنزي العديد من التعـ ـليقات التي أشادت بطريقة رقصها وحرفيتها وكانت أولهم شقيقتها جنى التي علقت: “يا فتاة.. هذا عظيم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab)

وكانت كنزي عمرو دياب تعرضت للانتـ ـقادات من قبل على فيديو ظهرت فيه ترقص على طريقة النجمة شاكيرا حيث ارتدت توب كشف عن بطنها، مع سروال باللون الأورانج، وكان شعرها منسدلاً على كتفيها وانتـ ـقد الجمهور جرأة ملابسها بسبب كونها كشفت عن جزء كبير من بطنها

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها كنزي الجدل بملابسها وإطلالاتها، فقد انتـ ـقدهـ ـا الجمهور قبل ذلك بشكل متكرر بسبب الجرأة التي تظهر بها في إطلالاتها.

واعتادت كنزي ابنة عمرو دياب نشر مقاطع الفيديو لها عبر إنستجرام ترقص فيها بصحبة صديقاتها أو بمفردها إلا أن الجمهور دائماً ما يوجه لها الانتـ ـقاد بسبب ملابسها الجريئة.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *