سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

عمـلـيــة جــراحــيـــة تــتـسـبــب في احتفال مي حلمي بعيد ميلادها مبكرًا.. تعرف على التفاصيل

فا جأت الإعلامية المصرية مي حلمي جمهورها باحتفالها بعيد ميلادها مبكرًا عن موعده، ونشرت صورة من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

مي حلمي ظهرت في الصورة بفستان أسود له أكمام بيضاء، وتزينت بمكياج كثيف، وحملت قالب تورتة باللون الأحمر وحمل مجسم كبير لكرة، مع شعار النادي الأهلي.

الإعلامية المصرية علقت على الصورة، بقولها: “كعكة عيد ميلادي الأولى مع فريقي المفضل دائما الأهلي”، وقد تلقت الكثير من تعليقات التهنئة.

وبعد فترة قصيرة نشرت مقطع فيديو لها من غر فة العملـ ـيات، ظهرت فيها مرتدية ملابس العمليات، وذلك على خاصية “ستوري”، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

مي حلمي قالت، خلال المقطع: “كان نفسى احتفل بعيد ميلادى احسن من كدة بس الحمدلله قدر الله وما شاء فعل، ادعولى انا دخلة اعمل عملية المـ ـرارة وعلشان كدة احتفلت معاكوا بعيد ميلادى بدري”.

وكانت الإعلامية المصرية مي حلمي قد تعـ ـرضت مؤخرا لحــ ــادث سير على طريق المنصورية، وذلك بعد عودتها من تصوير إعلان جديد برفقة شقيقها، والذي يدعى “عمرو”.

مي حلمي نشرت صورة لسيارتها التي تحطـــ ـــمت، على خاصية “ستوري” بموقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “معلش اعذروا اختفـ ـائي بعد ما خلصنا تصوير الإعلان عملت حا دثة كبيرة أنا وعمرو وإحنا راجعين على طريق المنصورية الحمد لله كد مـ ـات بس من أصحابنا تعـ ـبان أوي وفي المستشفى هو وعمرو ادعولنا أرجوكم”.

الإعلامية المصرية طمأنت الجمهور على صحتها بعد الحــ ـادث، حيث كشفت أنها أصيبـ ـت بكــ ــدمات بسيطة، لكنها أكدت أن شقيقها إصابتها أقـ ـوى، وتم نقله للمستشفى.

مي حلمي كتبت، على صفحتها الشخصية بموقع “الفيس بوك”: “شكرا لكل الناس الي بتسأل عليا بعد الحادثه انا الحمدلله بخير كدمـ ـات بسيطه ادعو بس لأخويا ارجوكم عشان تعـ ـبان اوي وفي المستشفى”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *