سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

ما يقع إلا الشاطر.. 6 فنانين سـ قـ طوا على المسرح.. آخرهم مايا دياب (فيديو)

الفنانون هم بشر يتعرضون لأمور مـ حـ رجة في بعض الأحيان أمام الجمهور والشاشات، وقد تكون لحظات طريفة في أوقات كثيرة، ويتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على المنصات الالكترونية


مايا دياب

تعرضت الفنانة اللبنانية مايا دياب، لسـ قـ وط على المسرح فى كواليس تصوير حفل غنائى له، وشاركت مايا جمهورها فيديو السـ قـ وط عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت مايا دياب :” التصوير كان رائع ومـ ؤ لم أيضا”، والفنانة مايا دياب ليست أول فنانة تسـ قـ ط على المسرح بل تعرض لذلك الموقف عدد من الفنانين.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

عمرو دياب

تعرض الهضبة عمرو دياب، للسـ قـ وط بشكل مـ فـ ا جئ أثناء إحيائه حفلا غنائيا، وكان يغني الهضبة “يا أنا يا لأ” على خشبة المسرح خلال الحفل سـ قـ ط بشكل مـ فـ ا جئ أمام جمهوره، وحرص عمرو دياب على طمأنة جمهوره قائلا: “عادي عادي”.

محمد رمضان

سـ قـ ط الفنان محمد رمضان على خشبة المسرح، أثناء سيره أرضا خلال توجهه للتكريم في مهرجان ضيافة في الإمارات في دورته الرابعة بمدينة دبي، وسـ خـ ر من نفسه بعد السـ قـ وط.

اليسا

تعرضت إليسا عام 2018 ، لسـ قـ وط من على المسرح أثناء تقديمها حفلًا غنائيا على خشبة مسرح القرية العالمية بدبي، وفـ و جئ الجمهور باختلال توازنها وسـ قـ طت على المسرح فا قدة الوعى.

راغب علامة

تعرض النجم راغب علامة للسـ قـ وط من على خشبة المسرح أثناء تقديم إحدي حفلاته الغنائية عام 2017، ولكنه بعد ذلك نهض وأكمل الحفل.

هيفاء وهبي

سـ قـ طت الفنانة هيفاء وهبى، على خشبة مسرح ستار أكاديمي، أثناء تقديمها لأغنية فى البرنامج ، وفقدت وعيها وتدخل الطاقم الطبي لمـ عا لجتها

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *