سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

لبلبة تكشف تفاصــيل نجاتــها من الغــــرق في فيلم “عريس من جهة أمنيـــة”

كشفت الفنانة لبلبة، تفاصيل عن كواليس فيلم “عريس من جهة أمنية”، والذي شاركت في بطولته مع الفنان عادل إمام، وشريف منير، وحلا شيحة.

وقالت لبلبة، في حوار تلفزيوني سابق لها خلال تصوير دورها في فيلم “عريس من جهـــة أمنيـــة” كان المشهد بينها وبين الفنان عادل إمام، على شاطئ البحر، ولم يكن في السيناريو أن يقوم الفنان عادل إمام بإغــ ـــراقها في الماء، لكنها وجــدته يدفعــــها في الماء، مشيرة إلى أنها اعتـــادت أن يخرج عادل إمام عن النص في أعمالهما، لكنها كــــادت تغــــرق، فصــ ـــرخت فيه “بغـــ ــرق يا عادل”.

يذكر أن لبلبلة اكتشفها المخرج نيازي مصطفى، وأطلق أبوالسعود الإبياري عليها اسم “لبلبة”؛ لأنه لاحظ أن الطفلة تتحدث بطريقة سريعة “زي اللبـــلب”، ومن هنا أطلق عليها اسم “لبلبة”، وتم تقديمها بذلك الاسم في أول فيلم ظهرت خلاله وهو “حبيبتي سوسو” في عام 1951.

قالت الفنانة لبلبة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “هنا العاصمة” إنها طلبت من ربنا في ليلة القدر أن تقوم بدور مختلف، فاستجاب الله لها واتصل بها الأستاذ عاطف الطيب ورشحها في فيلم “ليلة ساخــ ــنة”، معتبرة أن هذا الفيلم ليلة القــــدر بالنسبة لها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *