سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

كاظم الساهر برفقة حفيدتيه في أحدث ظهور له.. وتــغـيــر مـلــحــوظ في شكـلـه

يمضي الفنان العراقي كاظم الساهر أجمل لحظاته في الحجر الصحي برفقة حفيدتيه “سنا وآية” حيث تداول فانزه أحدث صورة للنجم العراقي في منزل نجله البكر وسام وظهر فيها وهو يحضن حفيدتيه اذ يقضي معهما أوقاتا مسلية في فترة العزل المنزلي التي فر ضت عليه تقلـ ـيل نشاطاته الفنية وتنقلاته في الأشهـ ـر الأخـ ـيرة ضمن اجراءات الحماية من فيروس كورونا.

النجم العراقي الذي نادرا ما يطل على الجمهور بصور عائلية، تداول معجبوه أحدث لقطة له ظهر فيها برفقة حفيدتيه “سنا واية” واللتان كبرتا بعدما كان يتم تداول صور قد يمة لهما في فترة ماضية، وبدا القيصر وهو يدلل حفيدتيه الصغيرتين اللتان جلستا في أحضـ ـانه وأطلـ ـقتا الإبتسامات اللطيفة مع جدهما امام عدسة الكاميرا، وكان لافتا ايضا اطلالة كاظم الساهر بـ نيو لوك حيث اعتمد تسريحة شعر جديدة.

ومن المعروف بأن كاظم الساهر متـ ـعلق جداً بحفيدتيه سنا واية ويمضي معهما أجمل اوقاته العائلية الى جانب نجله البكر وسام.

ومنذ نهاية العام 2020 ،يفضل كاظم الساهر الحـ ـجر الصحي وعـ ـد م التنقل الا للضـ ـرورة التي تستدعيها نشاطاته الفنية ضمن اجراءات الحمـ ـاية التي يتخـ ـذها من فيروس كورونا مبتعداّ عن أماكن التجمعات.

ويعمل الساهر حاليًا على ألبومه الجديد المقرر طرحه قريبًا حيث تواجد في الفترة الماضية في دبي وانتشرت له عدة صور خلال تواجده في أحد الاستوديوهات وهو يقوم بتسجيل عدد من أغانيه.

وكانت آخـ ـر أغنية طرحها بعنوان “عرا قنا” عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والأغنية من كلمات كريم العراقي، وألحان كاظم الساهر وتوزيع ميشال فاضل، وأهدى الأغنية إلى الشعب العراقي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *