سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نجلة محمود حميدة فنانة شابة تــشــقّ طريقها في عالم التمثيل.. تعرف عليها بالصور

لا يعلم الكثير من محبي الفنان محمود حميدة أن إحدى بناته قررت إتباع خطواته ودخول المجال الفني والتمثيل والغناء أيضاً وظهرت في عدد من الأعمال د ون أن تعلن عن كونها ابنته.

شاركت آية حميدة في عدد من المسلسلات والأفلام وبدأت مشوارها الفني من خلال الاشتراك في عدد من الورش السينمائية قبل أن تشارك بأول أعمالها في فيلم علا قات خاصة ثم فيلم ماشيين بالعـ ـكس ثم فيلم ولد وبنت وشاركت أيضاً في الدراما بمسلسل ميـ ـراث الر يح.

البداية لآية حميدة في مجال الفن لم تكن في التمثيل ولكن بدأت في الغناء من خلال فرقة اسكندريلا الغنائية التي اشتهرت بالأغاني التراثية و إحياء أغاني سيد درويش، والشيخ إمام.

ونفت آية حميدة أن شكون مشاركتها في بطولة الفيلم الاستعراضي ولد وبنت في 2020 له علاقة بوالدها محمود حميدة، مشيرة إلى أن من رشحها للفيم هو المخرج كريم العدل الذي تربطه بآية علاقة صداقة قوية منذ الطفولة، وعندما قرأت السيناريو أعجبها بشـ ـدة، ووافقت على الدور، وتقول آية أنها تستعين برأي الفنان محمود حميدة كأب وليس كممثل، لأن الأب لديه الخبرة والخـ ـو ف، ويقدم النصيحة الصادقة لابنته، ولكنها أكدت أنه لا يتد خل في اختيار أدوارها.

وتدور قصته حول حكاية حب جمعت بين ولد وبنت منذ أن كان عمرهما  ٧ سنوات واستمرت لمدة ٢٧ عام، وتوصف جميع التطو رات التي مر ت بهذه العلا قة، وتعكس التقا ليد التي تحـ ـكم العلاقات.

ويشار إلى أن آية هي واحدة من أربع شقيقات إلى جانب إيمان وأمنية وأسماء وكان الفنان نشر في وقت سابق على حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة جمعته وأمنية ولفتت اهتمام عدد كبير من المتابعين.

 

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *