سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

فيديو.. إيناس مكي تتحدى بيومي فؤاد وترقص على مهرجان “إخواتي” في ظهور نادر

انضمت الفنانة المصرية إيناس مكي لتطبيق “تيك توك”، وفاجأت جمهورها بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص على مهرجان “إخواتي” في منزلها، وذلك في ظهور نادر لها.

إيناس مكي أعلنت أنها تتحدى بهذا الفيديو كل من بيومي فؤاد، وسيد رجب، وماجد الكدواني، وشريف دسوقي، الذين رقصوا على نفس المهرجان، في كواليس فيلمهم الجديد “وقفة رجالة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Go2fan (@go2fan)

الفنانة المصرية كتبت: “تحدي /بيومي فؤاد و ماجد الكدواني و سيد رجب و شريف الدسوقي… في.. اخواتيييييييييي… #بيومي_فؤاد #ماجد_الكدوانى #سيد_رجب”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by fan we bas (@fan_webas)

ولكن تلقت إيناس العديد من الانتقادات حيث اتهمها البعض بتجاهل إصابة شقيقها أحمد مكي بفيروس كورونا، ولكن يبدو أنها كانت قد صورت الفيديو قبل إعلان الإصابة.

وإيناس بدأت حياتها الفنية في التسعينات، وقدمت عدد من المسلسلات والمسرحيات، ومن أشهر أعمالها مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”.

وقد ولدت إيناس مكي في مدينة “ورقلة” في الجزائر لأم مصرية ونشأت في مصر مع أسرتها بعد ترك والدها لها هي وأخواتها.

برزت كممثلة في التسعينيات من خلال أدوار الإغراء في المسرح والسينما المصرية، وقد حصلت على ليسانس آداب جامعة القاهرة، وبدأت حياتها الفنية كفتاة إعلان.

ومن أعمال إيناس مكي: “مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، مسلسل ساكن قصادي، وفيلم ليلة ساخنة، وفيلم هاللو أمريكا، ومسلسل أوان الورد”، وغيرها من الأعمال.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *