سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

هل انفصل محمد رمضان عن زوجته نسرين أبو النجا

ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا حول انفـ ــصال الفنان المصري محمد رمضان عن زوجته نسرين أبو النجا، بعد وقوع خــ ــلافات شــ ـــديدة  بينهما.

مصادر مقربة من أسرة الفنان محمد رمضان كشفت إن الأزمـ ـــة بين محمد رمضان وزوجته قد بدأت في أوائل العام الجاري.

وأرجعت المصادر سبب الأزمــ ــة بين محمد رمضان وزوجته إلى غيـــ ـــرتها الشـ ــديدة وشكـ ــــوكها بوجود علاقة بينه وبين فتاة من خارج الوسط الفني، إلا أنها لم تمتلك أي أدلة على تلك الشكـ ـــوك.

وأكدت المصادر أن محمد رمضان انفصـ ـــل عن زوجته خلال الأيام الماضية في هدوء، وذلك بعد تفــ ــاقم الأزمــ ـات بينهما، وهو ما يبرر عدم ظهورها معه في أية مناسبة خلال الفترة الماضية، حتى إن الفتاة التي ظهرت معه في الفيديو الذي نشــ ـــره مؤخرا، أثناء نزوله من الطائرة عقب وصــ ــوله إلى دبي، لم تكن نسرين زوجته.

وقد تدخل عدد من المقربين لحل المشــ ــكلة بين رمضان وزوجتها، وإثنـــ ـائهما عن قرارا الانفصــ ــال، خاصة أنها الزيجة الثانية لرمضان.

ومن ناحية أخرى، نفى محمود رمضان، شقيق محمد رمضان ومدير أعماله، صحة هذه الأنباء تماما، وأكد في بيان صحفي أن هذه الأخبار ليست صحيحة ولا تمت للواقع بأي صلة.

وكان محمد رمضان قد تزوج أول مرة عام 2008، ولكنه انفــ ــصل عنها بعدها بسنوات قليلة بعدما أنجب ابنته الكبرى حنين، ثم ارتبط بعدها بنسرين وتزوجها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *