سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد 28 عاماً من عـرضــه على التلفزيون.. خــطــأ إخــراجــي واضــح ضـمــن حلقات مسلسل “ذئـــاب الجــبــل”.. تعرف عليه

مسلسل ذئاب الجبل الذي أحدث ضـ ـجة في أول عرض له حتى إنه طيلة الـ 28 سنة المنـ ـقضـ ـية لم يتـ ـوقف عرضه أو تقــل نسـ ـب المشاهدة التي استحـ ـوذ عليها في بدايته.

ورغم الز خم الدر امي والحبـ ـكة الإخرا جية التي شهدها العمل على مدار حلقاته الـ 18، إلا أنه كما يقال “لكل جـ ـو اد كبـ ـوة”.

وكانت “كبــوة” مسلسل ذئاب الجبل ظهرت في خـ ـطأ إخراجي خلال مشهد النهـ ـاية في الحلقة الـ 11 والتي شهدت شجـ ـارا بين البدري بدار (أحمد عبد العزيز)، واثنين من رجال أحد منافـ ـسي الحاج حسين المصري (محمد الدفراوي)، ليـ ـنتـ ـهي المشهد والحلقة بقدوم الشر طة وسط صـ ـد مة وذهـ ــول البدري بدار، وهنا يقع الخـ ـطـ ـأ في بداية الحلقة الثانية عشر داخل قسم الشر طة لإنـ ـهـ ـاء الخـ ـلا ف ليظهر شخص آخـ ـر غير اللذين تشـ ـاجر معهما البدري بدار، فلم يكن بين من بدأت به الحلقة الـ 12 وعن ما انـ ـتهـ ـت به الحلقة الـ 11 أي وجه تشـ ـابه سو اء في الشكل الخار جي أو حتى التر كيبة الجسـ ـما نية أو الملابس.

وكان احتفل النجم أحمد عبد العزيز  بمرور 28 عاماً على عرض مسلسله “ذئـ ـاب الجبل” ، الذي عر ض عام 1993، من إخراج مجدي أبو عميرة، وشارك في بطولته سماح أنور، صلاح عبد الله، عبد الله غيث، وآخرون.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *