سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

شيرين رضا: معــايــا إعــداديــة وأحمد الفيشاوي كان عــايــز يتـجـــوزنــي

حلت الفنانة شيرين رضا، ضيفة على برنامج «لايف من الدوبلكس»، الذي تقدمه الدمية الشهـ ـيرة «أبلة فاهيتا»، والد مية «كارو»، على قناة «ON» الفضائية، حيث كشـ ـفت خلال اللقاء عن العد يد من أسـ ـرار حياتها.

وبسؤال الفنانة عن مؤهلها الدراسي، قالت خلال الحلقة، إنها حاصلة على الشهادة الإعدادية فقط، ولم تُكمل مسيرتها التعليمية داخل مصر، متابعة: «مكمـ ـلتش تعليمي عشان سقـ ـطت في ثانوية عامة، وسافرت كملت دراستي برة، بس في مصر هنا المؤهل الدراسي بتاعي إعدادية».

وأضافت الفنانة، أنها عندما سافرت إلى الولايات المتحدة «صا حبت» المغني الأمريكي، بيلي أيدول، موضحة أن الفنان جوني ديب لو تقدم لها ستوافق، أما الرجل الذي يمكن أن تتقدم هي لخطبته فهو «براد بيت».

ووجهت لها فاهيتا سؤال عن «الشخص الذي تقدم للزواج منك في الوسط الفني ورفضـ ـتيـ ـه»، لترد «شيرين» بد ون تردد: أحمد الفيشاوي.

وكان الفيشاوي قد صـ ـرح بذلك من قبل في أحد البرامج، لافتا إلى أنه طلب بالفعل الزواج من شيرين رضا ولكنها رفـ ـضتـ ـه، مبـ ـررا ذلك بأنها لا تحبه بالرغم من حبه لها

يذكر أن  آخـ ـر الأعمال التي قدمتها الفنانة المصرية فيلم «الغسالة» التي ظهرت فيه كضيفة شرف مع هنا الزاهد وأحمد حاتم ومحمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، وعدد آخر من الفنانين، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت ومحمود الليثي وعلى الطيب وجيلان علاء.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *