سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ظهور نــ ـادر لابنتي يوسف شعبان.. وجمالهما يــخــطــف الأنــظــار

تزوج الفنان المصري يوسف شعبان على مدار حياته 4 مرات، وكانت الزيجة الأولى من الفنانة ليلى طاهر، إلا أنها لم تثمر عن أبناء.

وبعد انفصــ ــال يوسف شعبان عن ليلى طاهر، تزوج من الأميرة نادية إسماعيل شيرين، ابنة الأميرة فوزية أخت الملك فاروق، وقد اثمرت زيجتهما عن ابنتهما “سيناء”.

تزوج الفنان يوسف شعبان للمرة الثالثة من الفنانة سهام فتحي، لكنه انفــ ـصل عنها أيضا بعد فترة زواج قصيرة، لم تسفر عن أبناء.

يوسف شعبان تزوج بعد ذلك من السيدة الكويتية إيمان الشريعان، وأنجب منها ابنته زينب وابنه مراد.

وعلى الرغم من أن يوسف شعبان قد قرر إبـــعاد حياته الشخصية عن الأضواء تماما، إلا أنه ظهر العام الماضي برفقة ابنته زينب للمرة الأولى على الشاشة، في برنامج «ليالي الكويت»،  وهي ابنته من زوجته الرابعة، الكويتية إيمان الشريعان.

زينب تحدثت خلال الحلقة عن ابيها، بقولها: “رغم أنه فنان كبير لكنه متــــواضع، بحب أسمع منه واتكلم معاه، خصوصًا عن الفنانين المصريين”.

وعن إمكانية مشاركة زينب لأبيها في عمل فني، قال الفنان إنه أمر غــــير متاح حاليًا، لأن الفن يعتمد على الموهبة، وهي لا تمتلك هذه الموهبة.

وأوضح: “أنا مديهم مُطــ ــلق الحرية، لكن الفن موهبة، وبنتي برغم حلاوتها دي مش هو رثها المهنة أو التمثيل، زي ما كتير بيعملوا”.

كما نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، صورة قالت أنها لـ “سيناء” ابنة الفنان يوسف شعبان، من زوجته السابقة نادية إسماعيل شيرين، وهي ابنة الأميرة فوزية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *