سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد إصــ ـابته بـ “كورونا”.. إيناس مكي تكشف تطـ ـورات الحـ ـالة الصحية لشقـــيقها أحمد مكي

أصـ ـيـ ـب الفنان المصري أحمد مكى بفيروس كورونا المستجد، منذ أيام قليلة، وبدأ على الفـ ـور فى عـ ـزل نفسه بمنزله، وتلقى بروتــــوكول العلا ج.

الفنانة إيناس مكي، شقيقة أحمد مكي، كشفت تطـ ــورات الحـ ــالة الصحـ ــية لشقيقها، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حضـ ــرة المواطن”، تقديم الإعلامي سيد علي.

إيناس مكي قالت: “دور كورونا ايجابي زي اللي بيجـــي لكل الناس، هو ملتــ ــزم بالعـ ــزل المنزلي، وإن شاء الله بــ ـدعـ ــوات الناس يقــ ـوملنا بالسلامة”.

وعبرت عن اسـ ـــتــ ــيا ئها من شـ ـــمــ ـا تــ ـة البعض في شقيقها، حيث قالت: “في شـ ــمــ ــا تــ ـة في مكي لمجـ ـــرد عمله بالأعمال الوطــــنية، واللجــــان الإلكترونية بدأت في الهـ ــجــ ــوم عليه بمجرد مشـ ـــاركته في عمل وطني”.

وعن رد فعل شقيقها أحمد مكي، قالت: “أي فنان محترم ميـــردش على هذا الكلام زي ما بيعمل أحمد مكي، وإن شاء الله راجـ ــعلكم في دوره في الامتياز والاختيار 2 وان شاء الله ينول الامتياز عند جمهوره”.

وواصل النجم أحمد مكى في الآونة الأخيـ ـرة، تصوير مشاهده فى مسلسل “الاختيار 2″، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويشارك فى بطولة العمل النجم كريم عبد العزيز والنجم إياد نصار، ويجـ ـسد مكى دورا جديدا عليه  فى الدراما ويبتعد عن الكوميديا من خلال هذا المسلسل.

وحاول مخرج العمل بيتر ميمى تكثيف عدد ساعات التصوير للانتـ ـهـ ـاء من معظم المشاهد التي تحتوى على الأكـ ـشـ ـن، ووقـ ـع اختيار القائمين على المسلسل، على الفنانين إياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولى، إضافة إلى الاستقرار على أسماء ضيوف الشرف الذين يظهرون خلال الحلقات على غرار الجزء الأول.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *