سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

زوج أحلام الجريتلي يو دعها برسالة مؤثـــرة: حبيبتي أحلام نلتقي علي خير

ود ع الدكتور شيرين حسين، زوجته الفنانة المصرية الراحلة أحلام الجريتلى، برسالة مؤثــــرة، كتبها على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”.

زوج الفنانة الراحلة بدأ كلامه بتوجيه الشكر لكل من قدم له التعـ ــازي في زوجته الراحلة، حيث كتب: “شكرا لكم جميعا علي العـ ـــزاء والمواسـ ــاة اشكركم لكل حروف المحبة واتصالكم وحضوركم معى”.

ونعى زوجته الراحلة، قائلا: “عباراتي تسبقني رحــ ـــلت حبيبتى أحلام الجريتلي غـ ـــادرت دنيانا الفــ ــانية وتــركــــتني قــــدر الله وما شاء فعل اللهم اجــــرنا في مصــ ـــيبتنا وعـــ ـــوضنا خيرا”.

وتابع: “حين تــــلاقينا اعطتني دون حساب تلك كانت خصلتها مع كل الناس اطــــالع في وجوهكم جميعا محبة احلام لكم ومنكم.. أشكركم ادعوا لها بحسن الجـــزاء من العلي القــــدير بما قدمته من خير وابداع في تواضـــع ودون افتخـــار وبحب لكم وللوطن”.

زوج الفنانة الراحلة اختتم كلامه، بتوجيه رسالة مؤثـــرة لها، بقوله: “حبيبتي احلام نلتقي علي خير أحبك”.

وكانت الفنانة المصرية أحلام الجريتلي، قد توفيت مساء الأحد 28 فبراير، عن عمر يناهز 73 عاما.

نقابة المهن التمثيلية أعلنت خبر وفاة أحلام الجريتلي، على صفحتها الشخصية بموقع “الفيس بوك”، حيث قالت في بيان لها: “البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية.. وفــــاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي.. ‫رحــــم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصـــبر والسلوان”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *