سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“يقــــدر إني مبقــتش طبيعية بعد وفــــاة أمي”.. دنيا عبدالعزيز تكشف مواصفات فارس أحلامها

كشفت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز عن مواصفات فارس أحلامها، مؤكدة أن أهم شيء أن يكون مدركا أنها ليست في حالة طبيعية منذ وفـ ــاة والدتها.

دنيا عبدالعزيز قالت: ” أنا متعـــ ـبة جدا، وبقول كده لكل راجل، أنا ممكن ارتبط براجل أمي كانت بتحبه، وتشوف إنه كان هيريــ ــحني، وأنا مــ ـــش قيادية طول الوقت عمال على بطال، أنا شخصية يعتــ ــمد عليها”.

وأضافت: “نفسي في مواصفات شــــريك حياتي يبقى راجل يعتــــمد عليه زي رجالة زمان، مسئول ويعتمد عليه ويحتوي أي موقف، ويقــــدر شغلي، ويقـــــدر إني مبقــــتش حد طبيعي بعد وفــــاة أمي، فجأة بعـ ـــيط وفجأة بضحك”.

وتابعت، خلال استضافتها في برنامج “الستات مايعـــرفوش يكــــدبوا”: “بحب الراجل اللي يحب أوي، مش قصة وخــ ــلاص، بحب حد يحترم حبه ويعتبره حاجة كبيرة”.

وكانت والدة دنيا عبدالعزيز قد توفت في شهر إبريل عام 2020، وكان آخر ظهور لوالدة الفنانة بصحبتها، في ديسمبر 2019، خلال احتفالات “الكريسماس”.

وشاركت حينها “دنيا” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة تجمعها بوالدتها خلال الاحتفال معلقة: “عيد كريسماس سعيد”.

وكانت دنيا قد تحدثت في لقاء سابق عن طبيعة العلاقة التي تجمع بينها وبين والدتها إذ قالت: أمي هي رئيسة جمهورية قلبي، وهذه الجملة اقتبستها من اسم مسرحيتها رئيس جمهورية نفسه التي شاركت بها من قبل.

وتابعت: “أمي تحبلي الخير وتقلق عليّ جدا وأصعب لحظات عمرها أن ترى دموعا في عيني، وأنا أعتبرها أهم إنسان في حياتي ودائما أقول إن أمي رئيسة جمهورية قلبي”.

وعن رأي والدتها في عــ ـد م زواجها، قالت: “والدتي تتفق معي في مسألة زواجي فهي لا ترى رجلا يستحــــقني وهي غــ ــير مشغولة بزواجي من عــ ــد مه”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *