سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

نهلة سلامة: حياتي مليــ ـــانة أوجـ ـــاع.. واستعد للزواج قريبًا.. ومن يعتـــزل الفن ليس بالضرورة أن يشــ ــوهه

قالت الفنانة المصرية نهلة سلامة، إن الفنان محمود حميدة نجمها المفضل، وأن أفلامهما سويًا نالت حب الناس حتى الآن، مؤكدة أن الناس يحبون صـ ــراع الزوجات وكيد العــ ـوالم.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “سابع سما”، مع الإعلامية راغدة شلهوب، والمذاع عبر فضائية “النهار”، أن الفنانة فيفي عبده من النجوم المحبوبين لديها، وأنها تحبها جدًا، وقالت لها إنها لن تأخذ حقها في التمثيل.

 

وعلقت على صورة أدهم النابلسي، قائلة: “معـــرفهوش، وكلامي اتفهم غلــط، لما قرر الاعتـــزال قلت براحته ياريت أي شخص يريد اعتـــزال الفن، ليس بالضــرورة أن يشوه الفن، مش هأقول أنا اعتــزلت واتحجبت والفن حــــرام، وأشوه زمـــلائي”، مشيرة إلى أنها كانت تعمل مع حلا شيحة وكانت معجبة بها.

وعن علاقتها بجالا فهمي، قالت نهلة: “أنا مســامحاها على كل حاجة، طول عمري باعتبرها أخت، جالا فهمي كانت أنتيمتي، وفي آخر فترة كنا نشوف بعض ونسلم لكن مرجعـــناش زي الأول”.

وكشفت نهلة، أن الفنانة دينا، كانت المرشحة لدورها في مستر كـــارتيه، لكن اختاروها هي، مردفة: “مكنتش هأخد الدور، لما روحت أمضـــي، محمد مكنش عاوز يديني فلوس، قلت له لا خلاص، وأنا نازلة، حد قابلني، قال لا تعالي امضـــي”.

وأوضحت نهلة، سبب توتــر علاقتها مع علا غانم، قائلة: “هي قالت أنا جاية من أمريكا عشان اظبط شعري، أنا هـــزرت قلت وأنا كمان جاية من أمريكا اظبط شعري، يمكن افتكرتني بأتــريق عليها”.

ولفتت نهلة إلى أنه يوجد تــوتر في علاقاتها مع كثيرين من الفنانين بسبب حبها للهـــزار، وتعليقاتها غير الجـــادة.

استعدادها للزواج

من ناحية آخرى، قالت نهلة إنها لا يمكنها أن تعيش من غير حب، مردفة: “مقدرش استحمل إحساس إن حد مبيحبنيش، أخت أو صديقة أو زوج”.

وكشفت عن زواج قريب من خارج الوسط الفني، ووجهت لزوجها المستقبلي رسالة قالت فيها: “ربنا يخليك ليا بحبك أوي”.

وعن صفات الرجل الذي تحبه، قالت: “الحلاوة مش كل حاجة في الراجل، ممكن يبقى حلو وأمور بس مش راجل”.

بعد تجربتها سنين بالعمل الفني، قالت نهلة، إن حياتها الفنية وحياتها الخاصة “مليانة” أوجــ ـاع من الأصحاب والأهل والعمل، مردفة: “حياتي اختياراتي في بدايتي حياتي كانت غلـــط، لما تبقي صغيرة قليلة الخبرة، بتختاري غلـــط”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *