سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أحمد مجدي في الحلقة الخامسة من وعد إبليس: مزيد من الشكوك حول علاقته بزينة وإبراهيم

يواصل النجم أحمد مجدي ظهوره المميز بشخصية سامي في مسلسل وعد إبليس، فبعد اكتشافنا لنجمة إبليس المرسومة على ظهر سامي في الحلقة السابقة، يستكمل أحمد مجدي في الحلقة الخامسة ظهوره الذي يحمل كثير من الشكوك حول طبيعة علاقته بإبليس وكذلك علاقته بكل من زينة التي تؤدي دورها الفنانة عائشة بن أحمد وزوجها إبراهيم الذي يؤدي دوره الفنان عمرو يوسف.

في الحلقة الخامسة من المسلسل، يظهر سامي برفقة زينة في عدة مشاهد توحي بأن ثمة شيئا خفيا يحمله سامي ناحية زينة وزوجها إبراهيم، فقد ظهر سامي وهو يقنع زينة بضرورة الذهاب إلى الشرطة والإبلاغ عن الشكوك التي تراودها حول تورط زوجها إبراهيم في مقتل صديقه خالد، بينما يحاول سامي تهدئة زينة وإقناعها بضرورة إبلاغ الشرطة، نلاحظ أيضا بأن نظراته تحمل سرا ما حول علاقته بإبراهيم، فيبدو وكأن سامي يرغب في التخلص من إبراهيم، وربما هذا ما قد تكشف عنه الحلقات القادمة للمسلسل.

يلتقي سامي بزينة مرة أخرى في المدرسة التي يعملون بها، ويقنعها بضرورة إبلاغ الشرطة عن شكوكها حول زوجها إبراهيم، تتأثر زينة وتشعر بالضغط من فكرة التواصل مع الشرطة، فيمسك سامي بكفها ويربت عليه، محاولا تهدئتها، ولكن يبدو من الطريقة التي يمسك بها كفها، بأن ثمة مشاعر يحملها سامي لزينة، مع نظراته الموحية بأن هناك أيضا شيئا خفيا يحمله سامي تجاه إبراهيم.
تستجيب زينة لنصيحة سامي وتذهب بالفعل إلى الشرطة وتبلغ عن شكوكها حول زوجها، ثم نراها فيما بعد وهي برفقة سامي، تزور طبيب النساء والتوليد لعمل سونار لمنتابعة حملها، بمجرد أن تخرج زينة من غرفة الطبيب، ينهض سامي ليطمئن عليها ويبدو من طريقته بأنه بالفعل يحمل مشاعر ما ناحية زينة.
في الحلقات الأربعة الأولى للمسلسل، كان لمجدي ظهوراً مميزاً يوحي بأنه أحد المحركات الرئيسية للأحداث فيما بعد، فيبدو من نظراته تجاه الشخصية الرئيسية والتي يؤديها عمرو يوسف، بأن هناك تهديد تحمله شخصية أحمد مجدي، خاصة مع المظهر السطحي لشخصيته الذي يبدو مثالياً وطيباً، والذي يُثبت عكسه فيما بعد مع اكتشافنا لنجمة إبليس المرسومة على ظهره والتي تؤكد بأن صاحبها باع روحه لإبليس، ولكن هذه المعلومة لاتزال خفية على إبراهيم وزينة التي تتعامل مع سامي على اعتبار أنه زميل مقرب لها في المدرسة ولا تحمل له أي نوايا سيئة.
تدور أحداث المسلسل حول إبراهيم الذي يقوم بدوره عمرو يوسف، وهو مهندس شاب تصاب زوجته زينة التي تؤدي دورها عائشة بن أحمد، بمرض خطير ولا يجد إبراهيم وسيلة لإنقاذها إلا من خلال بيع روحه لإبليس. يقدم النجم أحمد مجدي شخصية سامي، وهو شاب لطيف وهادئ يعمل مدرسا للموسيقى في نفس المدرسة التي تعمل بها زينة زوجة إبراهيم.
المسلسل من بطولة النجم عمرو يوسف، إلى جانب عدد كبير من النجوم من بينهم فتحي عبد الوهاب، السعودي يعقوب الفرحان، الأمريكية بولا باتن، والتونسية عائشة بن أحمد.
المسلسل من تأليف توني جوردان الفائز بجائزتي بافتا، وإيمي، ومن إخراج كولن تيج الحائز على جائزة إيمي، وسبق له الترشح لجائزة البافتا، وهو من إنتاج ستوديوهات MBC ، ويعرض المسلسل الآن على منصة شاهد.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *