سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

مودل مغربية نسخة من ياسمين صبري وتتفوق عليها في الجمال.. صور

أثارت المودل المغربية سكينة الرحباني جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الشبه الكبير بينها وبين الفنانة المصرية ياسمين صبري.

وسكينة الرحباني مودل مغربية مقيمة في دبي، وقد أكد عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل .

وفي أول تعليق لسكينة الرحباني على هذا التشابه بينها وبين ياسمين صبري، قالت، في تصريح لبرنامج ET بالعربي: “اسمي الكامل سكينة الرحباني ومئة بالمئة مغربية لأن كتير ناس ظنوا أنني لبنانية بحكم في تشابه بين عيلتي وعائلة معروفة بلبنان وأنا مغربية أب عن جد”.

وكشفت أنها في آخر سنتين تكرّر معها أكثر من موقف غريب، حيث يطلب منها البعض التقاط صور “سيلفي” معها على أساس أنها ياسمين صبري، خصوصاً خلال تواجدها في المول أو الكوافير أو المطعم.

وأضافت: “وبسبب ذلك اقتنعت أن هناك شبه بيني وبين ياسمين صبري لأن الموضوع تكرّر معي بشكل لافت، حتى أقرب الناس يقولون لي أن الشبه بيني وبينها كبير”.

وتابعت: “موضوع شبهي بياسمين صبري انتشر الأسبوع الماضي بشكل كبير لأني حطيت صورة بانستجرام مع عمرو دياب وأخدوها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من عندي وكتبو عناوين بخصوص الشبه بيني وبين ياسمين صبري”.

وأكملت: “لايف أشبهها أكثر لأنو عنجد الناس بيعرفوني مش هيي ومع هيك يتصورون معي، وتشابهي معها لا يزعجني فهي معروفة بجمالها وتعدّ من أجمل النساء العربيات بالعالم”.

وعما إذا كانت تفكر في دخول مجال التمثيل، قالت: “حاليا مركزة بموضوع الموديلينغ وأتاني عروض لأمث ، وافقت على مشروعين وأجلتهم الى ما بعد انتهاء جائــ ــحة كورونا”.

وعن حياتها الشخصية، قالت: “درست إقتصاد مدة سنة وبعدها interior design سنتين، واستقريت في دبي منذ سنة و8 أشهر، واشتغلت فيها مع إحدى الشركات العقارية كموظفة مبيعات”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *