سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

رغم انتهــائهــا من تصوير 15 حلقة.. طـــرد سارة التونسي من مسلسل حــــرب أهلية

تسببت أزمة كبيرة نشبت بين الفنانة سارة التونسي وشركة إنتاج مسلسل حرب أهلية، في طـ ـرد النجمة التونسية من العمل الرمضاني المقبل الذي تقوم ببطولته النجمة يسرا.

وقررت شركة العدل جروب، المنتجة للمسلسل، طـ ـرد سارة التونسي من العمل تماماً، وذلك بحسب ما كشفته  مصادر من داخل كواليس المسلسل وذلك على الرغم من انتهـ ـائها من تصوير 15 حلقة أي نصف حلقات المسلسل الرمضاني.

وأرجعت المصادر السبب وراء الخـ ـلاف بين الطرفين إلى أن هناك مشاكل قانونية قائمة بين سارة التونسي، والشركة المنتجة للمسلسل، إلا أن المصادر رفضـ ـت الخـ ـوض في تفاصيلها.

وعن بديل سارة التونسي، فأكدت المصادر أنه جرى التعاقد مع الفنانة المصرية أروى جودة لتحل بديلة للفنانة سارة التونسي، التي قامت بتصوير 15 حلقة من العمل، منوهة بأن أروى ستعيد مشاهد سارة كاملة، وذلك بعد أن تم طـ ـرد الفنانة التونسية عقب الانتـ ـهاء من تصوير نصف مشاهد المسلسل.

و يذكر أن ذاع صيت سارة التونسي بعد ظهورها في مسلسل بـ100 وش في رمضان 2020، والذي كان واحداً من أكثر المشاهدات التي حققت نجاحاً كبيراً وشعبية واسعة، ولفتت التونسي الأنظار بجمالها الهادئ، حيث جسدت دور شيرين،  الفتاة الخائـ ـنة لحبيبها “عمر” الذي جسده آسر ياسين  وتركته من أجل الزواج من صديقه الثري.

كما شاركت التونسي في مسلسل في مسلسل “ليالينا 80” حيث تقوم بدور ابنة الفنان خالد الصاوي الذي يتركها زوجها بعد إنجابها فتاتين، فتقرر بدء حياتها من جديد.

وسارة التونسي هي ممثلة تونسية ابنة الفنان محمد الغضاب، واسمها الحقيقي سهير، درست  في تونس علوم الإعلام والاتصال وحصلت على منحة في إسبانيا، وهناك شاركت في أول دور لها في فيلم أسباني قصير باسم “أحبك”.

تم ترشيح سارة التونسي لدورها في مسلسل حـ ـرب أهلية عقـ ـب انسحاب الفنانة هيفاء وهبي، وسط تكهـ ـنات بانسـ ـحاب الأخيـ ـرة بسبب خلا فات بينها وبين نجمة العمل الرمضاني المقبل، يسرا، وهو ما نفاه  منتج المسلسل جمال العدل، نافياً  ما وصفه بالادعاءات التي طالت الفنانة هيفاء وهبي، بانسحابها من بطولة مسلسل “حـ ـرب أهلية” للفنانة يسرا بسبب الأجر، حيث أشار إلى أنه اتفق معها على الأجر، قبل سفرها للولايات المتحدة، وتجدد أزمة كورونا التي أجبـ ـرتها على البقاء هناك.

مسلسل حرب أهلية  واحد من مسلسلات السباق الدرامي الرمضاني لعام 2021، وهو من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته يسرا وباسل خياط وجميلة عوض، وسنتيا خليفة، والفنانة أروى والتي تشارك فيه البطولة بديلاً عن سارة التونسي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *