سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد نقله للمستشفى للعلاج على نفقة الدولة.. تطورات الحالة الصحية لعلي حميدة

نقل الفنان المصري علي حميدة منذ فترة إلى مستشفى معهد ناصر، بعدما صدر قرارا بعلاجه على نفقة الدولة، وذلك بعد استغـ ـاثته في مكالمة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، والتي تحدث فيها عن مرضه وعدم قدرته على تحمل مصاريف العلاج.

عادل نافع، نجل شقيقة الفنان علي حميدة، كشف التطورات الصحية لخاله، حيث أكد أنه غادر معهد ناصر بأمر من الأطباء، وذلك بعد استقرار حالته الصحية.

وأضاف أن خاله علي حميدة سيستكمل علاجه في منزله بمرسى مطروح بعيدا عن كـ ـــآبة أجواء المستشفى، مشيرا إلى أنه لا يعلم ما إذا كان سيعود للمستشفى مرة أخرى أم لا.

وكان المطرب علي حميدة الشهير بأغنية “لولاكي” قد صـ ــدم محبيه بعد حديثه عن تد هـ ـور حالته الصحية وكذلك تد هـ ـور حالته المادية وعـ ـدم قد رته على تحمل مصاريف علاجه .

وبعد استغاثته، أصدر الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، بيانا رسميا أكد خلاله أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة وجهت بعلاج الفنان علي حميدة على نفقة الدولة.

وتابع أنه تم التواصل مع الفنان علي حميدة وجار نقله إلى مستشفى معهد ناصر بواسطة سيارة إسعاف مجهزة، حيث سيتم مناظرة حالته من قبل فريق طبي من استشاريين بمختلف التخصصات، لبدء علاجه اللازم على نفقة الدولة.

وقد تم تداول مجموعة صور للفنان علي حميدة أثناء نقله إلى مستشفى معهد ناصر، استعدادا لتلقي العلاج، وذلك عن طريق سيارة إسعاف، وقد بدا بملامح باهتة وجسد هزيل، من جراء المرض.

وكان المطرب علي حميدة قد كشف في تصريحات له مع برنامج “الحكاية” عن تـ ـد هور حالته الصحية في الفترة الأخيرة، وقال إنه يتابع مع الأطباء منذ فترة ولم تتحسن حالته، ويحتاج إلى دخول المستشفى، وأضاف إنه أصيب بحصوة في المرارة تسببت له في انسداد، وكذلك يعا ني من متا عب في القولون وغيرها، وينتظر التقرير الطبي النهائي غداً بالإضافة إلى دخوله المستشفى.

ولم يتمالك علي حميدة دمو عه أثناء الحديث عن حالته الصحية والمادية، وقال إنه غير قادر على تحمل مصاريف علاجه وعلى توفير مستشفى له، وأضاف إن الضرائب حصلت منه على مبلغ 13 مليون جنيه، بالإضافة إلى ممتلكاته وشقته في القاهرة وأخرى في مسقط رأسه بمدينة مرسى مطروح، وكشف عن سفره إلى مسقط رأسه للتواجد بين أسرته لرعايته ولعدم قدرته على تحمل تكاليف العلاج وسوء حالته المادية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *