سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

إحداهن تناولت “مــخــدرًا” في العصير وآخرهن كوكي مجدي.. نجمات تــعــرضــن للســرقــة من خــادمــاتــهـــن.. تعرف على قصصهن

أعلنت الفنانة كوكي مجدي، شقيقة الفنانة روبي، عن سر قة سيارتها، مستعينة بقسم الشرطة في تحرير بلاغ يفيد بسـ ـرقـ ـتها لمساعدتها، وعقب قرابة الـ24 ساعة، استـ ـردت «كوكي» سيارتها المسـ ـروقة، لتكتشف أن الشغالة الخاصة بها هي من قامت بسـ ـرقـ ـتها.

وأعلنت «كوكي»، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن أن الخا دمة هي من وراء حـ ـادث السـ ـر قة، ونجحت المباحث في استعادتها، قائلة: «إحنا في أمان.. وفعلا تحيا مصر».

ولم تكن الفنانة كوكي مجدي، هي أولى الفنانات اللائي تعرضن للسرقة على يد الخادمة الخاصة بها، فعدد من الفنانات تعرضن للموقف ذاته، ووقعن في فخ السرقة من الشغالة.

ويرصد «أهل البلد» في التقرير التالي، فنانات سـ ـرقـ ـن من الشـ ـغـ ـالات:

فيفي عبده

قبل قرابة العامين، اتهـ ـمت الفنانة فيفي عبده خـ ـادمـ ـتها الفلبينية، بسـ ـرقـ ـة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي من منزلها بمصر القديمة ومن ثم فـ ـرت هـ ـار بة، وتلقى مأمور قسم شرطة مصر القديمة، البلاغ من الفنانة فيفي عبده، بهـ ـروب خـ ـادمـ ـتها واخـ ـتفـ ـاء مشغولات ذهبية ومبلغ مالي، من منزلها.

بسمة وهبة

حـ ـا  دث كبير تعـ ـرضـ ـت له الإعلامية بسمة وهبة، على يد خادمـ ـها الخاص، الذي حضر للعمل في حديقة الفيلا الخاصة بها، في 6 أكتوبر، لكنه قام بسـ ـرقـ ـتها واستولى على «قـ ـرط ألـ ـماظ».

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القـ ـبـ ـض على الخـ ـا دم الأوغـ ـنـ ـد ي، وكشفت التحريات وقتها أن المـ ـتهـ ـم كان يعمل لدى الإعلامية منذ أسبوعين «جنـ ـايـ ـني» لحديقة الفيلا.

نرمين الفقي

وفي واقعة شهـ ـير ة تعـ ـرضت الفنانة نيرمين الفقي للسـ ـرقة على يد خا دمـ ـتهـ ـا، التي استـ ـغلـ ـت وجـ ـودها بمفردها في المنزل، وافتـ ـعلـ ـت حـ ـريـ ـق أمام غرفة نوم الفنانة حتى تتمكن من اقتـ ـحامـ ـها ودخولها، وكسـ ـرت الخـ ـاد مة الخـ ـزيـ ـنة واستـ ـولـ ـت على مصوغات ذهبية عبارة عن «3 خواتم ألماظ، حلق ألماظ، وطقم ذهب»، بالإضافة إلى عدد من الساعات والإكسسوارات الذهبية، وسرقة 36 ألف جنيه و3 آلاف دولار و150 يورو.

وتقدمت نيرمين الفقي ببـ ـلاغ إلى رئيس مباحث قسم شرطة النزهة، حين اكتشفت سـ ـر قة المصوغات الذهبية الخاصة بها من خز ينة غرفة نومها، متهـ ـمة خـ ـادمـ ـتهـ ـا بفعل ذلك، وتمكـ ـنت الأجهزة الأمنية من القـ ـبـ ـض على الخـ ـادمـ ـة التي كانت تدعى «شيرين» وتبين أنه سبق ضـ ـبطها قبل ذلك في 6 قضايا سـ ـر قة.

نورا

قبل عدة أعوام، وقعت أيضًا الفنانة نورا ضـ ـحيـ ـة خاد متـ ـها التي وضـ ـعت لها المـ ـخـ ـدر في كوب العصير، أثناء تناولها وجبة السحور، بغـ ـرض سـ ـرقـ ـتهـ ـا.

وقبل تعرض الفنانة نورا للإغـ ـماء تمكنت من الاتصال بابنة شقيقتها مي نور الشريف، وأخبرتها بما حدث بأن خـ ـادمـ ـتهـ ـا وضعت لها المـ ـخـ ـدر في العصير، وسـ ـرقـ ـت مبلغ مالي وجهاز لاب توب وهاتف محمول.

ماجدة زكي

وفي وقت سابق، تعر ضت الفنانة ماجدة زكي أيضًا لحـ ـادث سر قة على يد خا دمتـ ـها السنغالية، فتقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة الشيخ زايد، تتـ ـهم فيه خـ ـادمـ ـتها بسـ ـر قة بعض المتعلقات الشخصية من فيلتها الخاصة.

وجاء في البلا غ أن الفنانة ماجدة زكي فـ ـقـ ـدت بعض متعلقاتها الشخصية والملابس، واتهـ ـمت الخا  دمة السنغالية «آوه» التي تعمل لديها، وبالفعل ألـ ـقـ ـي الـ ـقبـ ـض على الخـ ـادمـ ـة وبحوزتها المسروقات التي فـ ـقـ ـدتـ ـها الفنانة.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *