سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“لا تتعـــلق بالوعـــود ولا تثــق بالكلمات”.. تعليق حـ ــزين من هنا شيحة يثير الشــ ـكوك حول انفصـ ـالها عن محمود شاهين

ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا، حول انفصال الفنانة المصرية هنا شيحة عن محمود شاهين، ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، خاصة بعد ظهور مقطع فيديو  لمحمود شاهين مع فتاتين، أثناء وجوده في أحد أماكن السهر.

هنا شيحة كتبت تعليق حزين، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، قالت فيه: “عالم في غاية القسـ ـــوة واختياراتنا نحسبها في وقتها ذكية ولكن عند مرور الوقت سنعرف ان كانت محــ ــض غــ ــباء.. لا تتعلق بالوعـ ـــود ولا تثـ ــق بالكلمات”.

وتابعت: “لا تنتظر ولا تتوقع شيئاً من احد ..الوقت هو الان .. لا تتعلق بالامس ولا تنتظر الغد .. عش يومك الان واجعله احلي ما يكون بمن فيه فقد لا تتاح لك فرصة الغد “.

كلام هنا شيحة أثار الشكوك حول انفصالها عن محمود شاهين بالفعل، خاصة مع إغلاقها التعليقات على البوست.

وكان محمود شاهين، ابن شقيق الفنانة المصرية إلهام شاهين، قد أثـ ـارضجـ ـة كبيرة على مواقع التواصل بعد تنـ ـاقل فيديو على أحد الحسابات الناشـ ـطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستجرام” سُجّل أثناء وجوده في أحد أماكن السهر.

محمود ظهر مع فتاتين، وأطلق هذا موجة واسعة من الانـ ـتقـ ـاد ات حيث اعتبر الكثير من المتابعين أن هذه الحركات غير لائـ ـقة، فيما أشار آخرون إلى أن شاهين يبدو في حالة غير طبيعية متسائلين عن السبب؟

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

ويُشار إلى أن حديثاً كان قد أُثـ ـير عن علاقة تجمع محمود والفنانة المصرية هنا شيحة، وهو ما أكده الأخـ ـير قبل أشهر قليلة من خلال صورة نشرها عبر خاصية القصص المصورة وظهر فيها مع هنا وأرفقها بالتعليق: “عيد ميلاد سعيد لأكثر شخص مميز أعطى لقلبي الكثير من السعادة، أنا أشكرك لكل لحظة نكون فيها معاً وأتمنى ألا تنـ ـتهي سعادتنا هذه أبداً”.

وأضاف: “أتمنى أن تحققي كل أمنياتك في يومك المميز هذا”. وأعادت هنا شيحة نشر الصورة والتعليق عبر الخاصية نفسها على حسابها الخاص، وهو ما اعتبره بعض المتابعين تأكيداً لعلاقتهما الجـ ـادة.

يذكر ايضًا أن تواجدت هنا شيحة ومحمود شاهين معا على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي أقيم في بداية شهر ديسمبر 2020، ولم يكن هذا الظهور هو الأول للثنائي معا بل ظهرت هنا شيحة في حفل عيد ميلاد محمود شاهين.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *