سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أول ظهور لأحمد مكي بعد شفـــائه من فيروس “كورونا”.. صور

تعافى الفنان المصري أحمد مكي، من فيروس “كورونا” المستجدن والذي كان قد أصـــيب به منذ أيام قليلة.

أحمد مكي حرص على حضور سباق الحمام الزاجل، بمحطة سباق نجع حمادي “سباق السرعة” تحت 500 كيلومتر، وذلك في أول ظهور له بعد شفـــائه.

كما أنه من المقرر أن يعود الفنان المصري لاستكمال تصوير مشاهده في مسلسل “الاختيار2″، حيث كان قد تم تأجيل مشاهده  بسبب إصــــابته بفيروس كورونا.

وكان الفنان المصري أحمد مكى بفيروس كورونا المستجد، منذ أيام قليلة، وبدأ على الفـ ـور فى عـ ـزل نفسه بمنزله، وتلقى بروتــــوكول العلا ج.

وواصل النجم أحمد مكى في الآونة الأخيـ ـرة، تصوير مشاهده فى مسلسل “الاختيار 2″، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويشارك فى بطولة العمل النجم كريم عبد العزيز والنجم إياد نصار، ويجـ ـسد مكى دورا جديدا عليه  فى الدراما ويبتعد عن الكوميديا من خلال هذا المسلسل.

وحاول مخرج العمل بيتر ميمى تكثيف عدد ساعات التصوير للانتـ ـهـ ـاء من معظم المشاهد التي تحتوى على الأكـ ـشـ ـن، ووقـ ـع اختيار القائمين على المسلسل، على الفنانين إياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولى، إضافة إلى الاستقرار على أسماء ضيوف الشرف الذين يظهرون خلال الحلقات على غرار الجزء الأول.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *