سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نور عمرو دياب تشبه نفسها بميجان ميركل.. فيديو

حرصت نور عمرو دياب على التفاعل مع كافة تعليقات الجمهور خلال الفترة الماضية وتوثيق أبرز اللحظات اليومية ومشاركتها مع الجمهور، وردت مؤخراً على تشبيهها بميجان ميركل.

بدأ الجمهور بتشبيه نور ابنه عمرو دياب بدوقة ساسيكس السابقة ميجان ميركل وزوجة الأمير هاري بسبب تقارب ملامحهما واعتبر البعض أن نور عمرو دياب نسخة منها.

ورغم تشبيه نور عمرو دياب بدوقة ساسيكس السابقة ميجان ميركل منذ فترة طويلة إلا أنها ردت مؤخراً وللمرة الأولى على تعليقات الجمهور عن هذا التشبيه من خلال مقطع فيديو على حسابها بتطبيق تيك توك استخدمت من خلاله أحد البرامج التي حولت صورتها ببطء إلى صورة ميجان ميركل لتبين الشبه الشديد بينهما وتؤيد رأي الجمهور بكونها تشبهها بالفعل.

@noora_diabi get this a lot ##celebritylookalike ##shapeshifter ##lookalike ##foryou ##foryoupage ##fyp

♬ оригинальный звук – vladveid

تفاعل الجمهور مع فيديو نور عمرو دياب وأكدوا أن الشبه لا يتعلق بالملامح فقط بينها وبني ميجان ميركل لكن في الأسلوب أيضاً واعتماد الأثنين على البساطة والعفوية بشكل دائم.

ونور هي الإبنة الأولى للفنان عمرو دياب والوحيدة للنجمة شيرين رضا، ولوالدها ثلاث أبناء من زيجته الثانية بالسعودية زينة عاشور وأبنائه هم جانا وكنزي وعبدالله.

وابنة عمر دياب وشيرين رضا تبلغ من العُمر 30 عامًا، فهي من مواليد 1990، وكانت تعيش في لندن منذ عام 2000 مع زوجة والدها الثانية «عاشور» وأبنائها الثلاثة.

درست نور العديد من التخصصات، منها “بيولوجي” داخل الجامعات المصرية، هذا بالإضافة إلى  تحضير ماجستير في التسويق، ودراسة إدارة أعمال ولغة الإشارة.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *