سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

من على “السرير”.. دينا داش تنشر صورة جديدة برفقة زوجها من شهر العسل

مازالت أخبار البلوجر والإنفلونسر دينا داش تتصدر مؤشرات وبحث مواقع التواصل الاجتماعي، وزاد الأهتمام بشكل أكبر لمتابعة رحلة شهر العسل الخاص بدينا والتي تقوم بنشر تفاصيلها لحظة بلحظة مع زوجها عبر حسابها بموقع وتطبيق “انستجرام”.

نشرت دينا عبر خاصية القصص المصورة “ستويرز” بتطبيق “انستجرام” فيديو طريف لها مع زوجها وهما نائمان على السرير.

وبسبب هذا المقطع توجهت عدة انتـ ـقـ ـادات لدينا داش، إذ اعتبر البعض أنها تنشر ادق تفاصيل حياتهما الشخصية.

من ناحية آخرى كان تداول جمهور السوشال ميديا فيديوهات من شهر العسل الذي تقضيه العروس مع عريسها الشاب محمود أبو الغيط، وظهرت دينا في أحد الفيديوهات داخل أحد منتجعات جزيرة المالديف مرتدية فستانا أسود قصيرا، اعتبره البعض جريئاً إلا حد ما.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Photoshoot (@photoshoot_63)

جدير بالذكر أن بعد حفل زفاف دينا داش الشهـ ـير، شافرت البلوجر وموديل الإعلانات دينا داش، لقضاء شهر العسل مع زوجها بجزر المالديف، ثم اتجهت لدبي لاستكمال العطلة.

واحتفلت البلوجر والانفلونسر دينا داش، شقيقة الفنان أحمد داش، بحفل زفافها على محمود أبو الغيط يوم الخميس 4 مارس 2021، بحضور أسرتها وأصدقائها في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وهو الحدث الذي كان محط أنظار الجميع وحرصت عدد كبير من الفتيات على مشاهدته ومتابعته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضمن حفل الزفاف العديد من الفقرات الغنائية والراقصة، التي شاركت فيها العروس زوجها وأصدقائها، وظهروا وهم يقومون بحركات عفوية، جعلتها تتصدر محركات البحث.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *