سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد تصدرها التريند.. أول تعليق لمعجبة تامر حسني: “أحــيــه” كلمة إسكندراني وياسمين صبري بتقولها

انتشر في الساعات الماضية مقطع فيديو للطبيبة والبلوجر آية مكرم، الحاصلة على لقب ملكة جمال المحجبات عام 2018، بعد أن فاجـ ـأها الفنان تامر حسني أثناء حفل خاص بإحدى شركات الهواتف المحمولة، ما جعلها ترتـ ـجف فرحًا وتطلب «مياه بالسكر» من إثر صـ ـد مة المفا جأة التي بدت أنها غير متوقعة قبل أن يتبادلان الحديث معاً.

آية مكرم، 25 عامًا، هي طبيبة وبلوجر من محافظة الإسكندرية، حيث تعمل في مجال التغذية العلاجية منذ سنوات بجانب السوشيال ميديا ولديها 600 ألف متابع على إنستجرام و500 متابع على تيك توك و100 ألف على فيسبوك.

تقول آية إنها من أشد معجبي تامر حسني منذ الطفولة وتراه موهوبا ومتميز بين أقرانه على الساحة: «على الرغم من  عـ ـد م اهتمامي بالحديث عن الفنانين  من خلال  مقاطع الفيديو الخاصة بي على حساباتي أو من خلال خاصية (الإستوري)، إلا أن إعجابي الكبير بتامر حسني وقناعتي أنه في مكان آخر، جعلني أتحدث عنه وعن أعماله في إحدى المقاطع القصيرة  كواحدة من  المعجبات بصوته منذ سن الطفولة، بجانب أنه فنان متواضع ومختلف ومتميز ويعمل على تطوير نفسه دائمًا وأتمنى أن أكون مثله في يوم».

تضيف الطبيبة العشرينية، أنها تحدثت عبر مقطع الفيديو منذ شهرين عن نجاحات «تامر»، ولم تتوقع أن تصل إليه وتفاجـ ـأت برده: «إنشاء الله يا آية هشـ ـوفك قريب جدًا» التعليق الذي أخذته على محمل الدعابة، ثم تلقيت بعدها دعوة من إحدى شركات صناعة الهواتف كأنفلونسر للمشاركة في حفل خاص بالشركة وبعدها طلب منها منظمو الحفل التصوير في مكان خاص، وتفاجـ ـئت بعدد من المصورين وبتامر حسني «مستخبي ورا الحيطة».

وعن كواليس لقائها بتامر حسني والجدل المثار على رد فعلها، قالت: «تامر هو من بدأ هذه المفـ ـاجأة عندما تساءل عن أسماء الانفلونسرز المشاركين في الحفل ولم أر مبالغة في رد فعلي لانه بشكل تلقائي أي شخص نحبه ويفاجـ ـئنا برؤيته دو ن مقد مات نكون في حالة صـ ـد مة، و لذلك لم أستطع قول جملة واحدة مفيدة وأنا أمام تامر وأتبادل معه الحديث وأخبرته بأني أريد العمل معه في يوم من الأيام».

واختتمت حديثها، قائلة: «كانت مفا جأة كبيرة بالنسبة لي أن تامر يمتدح تامر حسني عملي، حيث قال لي: إنتي انفلونسر سكر ولذيذة ود مك خفيف وطبيبة شاطرة، والكثير من الكلمات التي شجعتني بعدها صـ ـد مت من هذا الكم من المشاهدات حيث حقق المقطع حوالي 5 مليون مشاهدة كما لم أتوقع انتشاره بهذه السرعة على وسائل التواصل وأكون ترند».

وعن ردود الفعل التي أبدت استيـ ـاءها من رد فعل آية بعد مقابلتها تامر حسني، أوضحت «تلقيت تعليقات كثيرة لفتت نظري من  (نوع إيه المحـ ـن ده) و(ايه الاوفر ده) بسبب المصطلح الإسكندراني الشهير الذي تكرر في الفيديو وردة فعلي وبخصوص المصطلح فهي كلمة عادية تعبيرًا عن المفا جأة والفنانة ياسمين صبري بما أنها إسكندرانية تستخدمه أثناء ظهورها الإعلامي».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *