سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

فيديو يكـشف عن مكان عملية ابنة هيفاء وهبي التي أخفتها عن الجمهور

أعلن موقع “et بالعربي” عن خضوع زينب فياض، ابنة الفنانة هيفاء وهبي، لعملية حراجية خلال الأيام الماضية، ولم تكشف زينب عن سبب خضوعها للعملية، و اكتفت بنشر صورة لها عبر حسابها على إنستجرام وهى على سرير المستشفى، وكتبت قائلة: “موعد عمليتى دعواتكم”.

وتساءل الكثير من الجمهور عن سبب إجرائها عملية جرا حية، لتخرج زينب فياض بفـيديو لها بعد إجراء عملية تجميل فى أنفها، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: “لكل حد سأل عني الحمد لله أنا أحسن الله لا يحرمني محبتكم يا عيلتي الكبيرة وطبعاً شكرًا من قلبي للدكتور اللى عملى العملية في الكويت”.


وكانت فياض، أكّدت في مقطع مصوّر نشرته عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها في “إنستجرام”، أنها متحمسة جداً وغير خائـ ـفة من العملية، والسبب أن الطبيب ماهر وأسلوبه مريح في التعامل مع المرضى.

حيث قالت : “لم أخشى من إجراء العملية الجـ ـراحـ ـية ولم تتخيلوا مقدار سعادتي لإجـ ـراء العملية لأن الدكتور مريح، سبحان الله لم أخشى من العملية وتوكلي على الله”.

هيفاء وهبي في ظل معـ ـاناة ابنتها، كانت قد شاركت متابعيها عبر خاصية القصص المصورة «ستوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بعدة صور مختلفة، دون الإشارة إلى زينب، أو توجيه رسالة لها في محنتها.

يذكر أن يوجد خلافًا بين هيفاء وهبي وابنتها الوحيدة زينب، تعود قصته إلى 26 عامًا، وهو عمر الأخيرة؛ إذ حملت فيها الفنانة اللبنانية وأنجبتها وهي في الـ17 من عمرها، بحسب تصريح قديم لها، وكان ذلك في عام 1993.

ولا تجمع هيفاء وهبي بابنتها إلا صورة واحدة ظهرت فيها الأم محتضنة طفلتها وابنتها الوحيدة، وهي مرتدية إكسسوارات على الشعر.

وتزوجت هيفاء وهبي من رجل الأعمال اللبناني نصر فياض عام 1990، وانفصلت عنه بعدها بـ8 سنوات، وشاركت في مسابقة جمال لبنانية وهي ملكة جمال الجنوب، وفازت بها، إلا أن الجائزة سحبت منها بسبب اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها من زواج سابق.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *