سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

بعد نقلها لمستشفى حكومي.. تكلـــفة إقــامة دلال عبدالعزيز 3 أشهر بمستشــفى خاص

نقلت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز، من المستشفى الخاص الذي كانت ترقد به طوال الأشهر الماضية بعد إصابتها بفيروس كورونا إلى مستشفى حكومي وذلك بناء على طلب أسرتها.

كشفت بعض التقارير الإعلامية عن تكلفة إقامة الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز، في المستشفى بعد مرور 3 أشهر على إصابتها بفيروس كورونا.

وتبلغ تكلفــة إقامة الليلة الواحدة في وحدة الرعـــاية الفائقة لمريض فيروس كورونا في المستشفى التي مكثت فيها الفنانة دلال عبدالعزيز، تتراوح قيمتها ما يقرب من 17 ألف جنيه.

وأوضحت أن 90 يوما تتجــاوز مدة الإقامة 1.5 مليون جنيه، هذا بخــلاف الأدوية والمتطلبات الخارجــية للمريضــة، كما أن المستشفى تشترط لدخول المــريض لديها وضع مبلغ 60 ألف جنيه تحت حساب المريض.

وكانت مصادر طبية مطلعة بالحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، التي تم نقلها مساء أمس من المستشفى الدولـــي التي كانت تعالج به في منطقة النزهة الجديدة، لمستشفى حكومي، أكدت أن ما حدث ليس إلا إجـــراء خاص بأسرتها.

وأضافت المصادر أن الفنانة دلال عبدالعزيز، اقتربت إقامتها من 3 أشهر داخل المستشفى، كما أن الحالة الصحية لها تستدعي أن تمكـــث فترة إضافية أخرى لأنها تعـــاني من تليـــف في الـــرئة، تأثرًا بإصابتها بفيروس كورونا أواخر شهر أبريل الماضي، كما أنها تحتاج لأكســـجين بصورة دائمة من أجهزة مساعدة على التنفس، لكنها لم توضع على جهز تنفس صناعي “فنتيلتور”.

وأكدت المصادر، أن الفنانة دلال عبدالعزيز شفيت من الإصـــابة بفيروس كورونا، لكنها لم تشـــف من تبعات الفيـــروس التي أثرت على حالتها الصحية، موضحة أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز تحتاج لوقت لعــودة الرئة لما كانت عليه قبل الإصــابة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *