سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

سمية الخشاب تنشر صورًا جديدة من أحدث جلسة لها وتـتـلـقــى ســيــلًا من التـعـلـيـقــات: بـتـقـلــد ياسمين صبري

نشرت الفنانة سمية الخشاب؛ صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصى على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام بإطلالة جر يئة وعلقت: الفلانتين لسه مانتهاش.

وظهرت سمية الخشاب؛ بإطلالة جريئة وأنيقة ومميزة خطـ ـفت بها الأنظار بملابس جر يئة مرتدية مينى جيب فوق الركبة باللون الأسود ونسقت معها توب باللون الأسود وحذاء فضي لامع.

ووضعت بعض اللمسات البسيطة من المكياج بالألوان الطبيعية التى تتناسب مع بشرتها فهى تفصل أحمر الشفاه الوردي وأحمر الخدود وهو ما جعل إطلالتها جريئة وكشف عن أنوثتها، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة انسيابيه تكشف جمالها.

كما تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور، وتباينت ردود الجمهور عبر صفحتها، فجاءت عدد من التعليقات على النحو التالي: قمر، جميلة حبيبتي، وجميلة الجميلات، ودائما منورة وجميلة، وغيرها.

بينما علق البعض: معدش حد بيطلبها في مسلسلات وأفلام.. لازم تتــ عــ رى شوية علشان ترجع يطلبوها تاني، ومعقولة دي نبيلة مرات أبيه رياض، وقلـ ـعت توب الروحـ ـانيات، وبتقـ ـلدي ياسمين صبري.

كما شاركت الفنانة المصرية جمهورها بفيديو جديد لها فى مدينة وذلك دبى عبر حسابها على تطبيق تيك توك.

وظهرت سمية الخشاب وهى ترقص على مهرجان “بسكوتاية مقرمشة” لحسن شاكوش، ونال الفيديو إعجاب العشرات من متابعى سمية الخشاب.

@somayaelkhashabMeow ????

♬ شاكوش وحماده مجدي بسكوتايه مقرمشه – كابو مصر


في سياق آخر، تُشارك الفنانة سمية الخشاب، في موسم دراما رمضان المُقبل، من خلال مسلسل «موسى» للفنان محمد رمضان، حيث يُعيدها مرة أخرى للدراما بعد غياب دام ثلاث سنوات، حيث كان آخر أعمالها مسلسل «بالحلال» عام 2017، وشارك معها في بطولة المسلسل منة فضالي وبيومي فؤاد، وبعدها شاركت في المسرح بمسرحية «يا تصيب يا تخيب»، مع أحمد آدم والتي عرضت في السعودية، وشارك في بطولة المسرحية معها سامح حسين ومروة عبدالمنعم وحجاج عبدالعظيم ومن تأليف محمد نبوي وإخراج محسن رزق.

يذكر أنّ مسلسل «موسى» مقرر عرضه في رمضان 2021، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج محمد سلامة، والذي يضم عددا من النجوم، أبرزهم عبير صبري، وسمية الخشاب، وصبري فواز، ورياض الخولي، وسيد رجب، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وهبة مجدي.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *