سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

في المـ ــلاهـ ــي.. تعرف على التفاصيل المـ ــرعــ ـبة لمقــ ـلب رامز جلال الجديد .. وصورة تكشف عن ضيــ ــوفه

كشفت عدد من المصادر تفاصيل جديدة عن برنامج مقــ ـالب الفنان رامز جلال الجديد، والذي سيحمل اسم “رامز مــ ــريض نفسـ ــي”

المصادر أكدت أن رامز جلال قد بدأ تصوير برنامجه الجديد، منذ ما يقرب من أسبوع، وقد تم تصويره هذا العام في السعودية، تحديدا في العاصمة “الرياض”.

المصادر كشفت أن المقـ ـــلب سيدور داخل أحد المـ ــلاهـ ـــي بالرياض، حيث يحضـ ـــر الضــ ـــيف لتصوير برنامج من تقديم إحدى المذيعات، وخلاله يقوم بتجـــ ـــربة أحد ألعاب المـــ ـلاهــ ـــي، وتستقر “اللعبة” على ارتفاع عــ ـــال جــ ـــدا وبها الضــ ــيف، حيث سيكون معـــ ــلقا في الهواء.

ثم يقوم فريق البرنامج  بفصــ ـــل “واير” اللعبة وإحـــ ـداث خـ ــــلل بها، فتنـــــتــــاب الضيــ ــف حالة من الرعـ ـــب، ويبدأ رامز جلال في التعــــ ـليق على المــ ــوقف بطريقة طريفة داخل الغرفة المتواجد بها، وبعد انتهاء المقــ ــلب يكتشف الضيف أنه مقـ ـــلب رامز جلال.

وظهرت صورة لعدد من النجوم أثناء توجـ ــههم إلى السعودية لتصوير حلقاتهم في البرنامج، من بينهم الفنانة ويزو، والفنان أحمد سعد، والفنانة ملك قــ ــورة.

يذكر أن الفنان المصري رامز جلال قد تقدم بالتـــ ـماس على القرار الذي كانت قد أصدرته النقابة في شهر رمضان الماضي بمـ ــنع ظهوره، لكن النقابة رفضت هذا الالتماس.

وأوضحت النقابة أن رامز جلال يمارس نشاطا إعلاميا كمقدم برنامج على فضائية إم بي سي، وهي موجــ ــهة للمجتمع المصري، وتحمل اسم الدولة المصرية، لذا لابد من حصوله على عضوية النقابة أو تصريح بمزاولة المهنة.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مؤخرا بوستر دعائي قيل أنه لبرنامج مقــ ــالب رامز جلال الجديد، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2021.

البوستر كشف أن البرنامج يحمل اسم “رامز مـــ ـــريض نفسي”، ويظهر رامز جالسا على ظهر حيوان مفـ ـــترس، وحوله عدد من الناس يهرولون في ذعـ ــــر.

وعلى الرغم من نفي القناة المنتجة للبرنامج أن هذا البوستر حقيقيا، مؤكدين أنه مــ ــزيف ولا علاقة له بالبرنامج الجديد، تبــــاينت ردود أفعال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث رأى البعض أن البوستر ليس حقيقيا، وتوقعوا أن البرنامج الجديد سيشهد أفكاراً مختلفة، وبالتالي لن يكون اسم البرنامج قريباً من اسم برنامج العام الماضي “رامز مجــ ـــنون رسمي”، والذي شهد مشــ ــكلات طالبت بوقــ ــف عرضه وصلت إلى ساحات المحاكم.

فيما هاجـ ـــم البعض البرنامج، مؤكدين أن الحلقات مفبــ ــركة، ومتفق عليها بين رامز جلال وضيوفه.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *