سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد اختــ ــفــ ــائها لسنوات.. جيــ ــهــ ـان فـ ـــاضل تبـ ـيع جبـ ــنة وزيتون في سـ ــوبر ماركت بكــ ـندا.. شاهد

اخـــ ـتفت الفنانة المصرية جيهـــ ـان فــ ـاضل لسنوات طويلة قــ ـــاربت من الـ 6 سنوات، وذلك منذ آخـ ـــر عمل فني شاركت به وهو مسلسل “تحــ ــت السيــ ــطرة” عام 2015.

الكاتب أيمن نور الدين، أكد، عبر حسابه الشخصي بموقع “الفيس بوك”، أن جيــهــ ـــان فاضــ ــل تعمل حاليا داخل ســ ــوبر ماركـ ــت صغير في كنــ ـدا، تبيع جـــ ـبنة وزيتون، كي تصــ ــرف على أولادها الثلاثة “أدهم وزيـــاد وعــــالية”.

وأضاف أنها قبل عملها في السـ ــوبر مــ ــاركت عملت في مطعم أكــ ــلات مصرية، لبيــ ــع فول وطعمية، وكل هذا من أجل أبنائها.

وقد ظهرت صورة نســ ــبت لجيهان فاضــ ــل، ظــــهرت فيها وهي تعمل بائــ ــعة في “ســ ــوبر مـــ ـاركت”، وكانت مرتدية الكمــــامة حتى لا يتعــ ــرف عليها أحد، هذا بالإضافة لحـ ــــمايتها من فيروس كورونا.

وكنت الفنانة المصرية جيهــ ــان فاضـ ــل قد حققت نجاحا كبيرا في فترة التسعينات وبداية الألفينات، وذلك من خلال عدد كبير من المسلسلات والأفلام الناجحة.

بدأت جيهــ ــان فاضــ ــل حياتها الفنية من خلال المسرح الجامعي، والذي قدمت عليه العديد من الأعمال المسرحية.

تزوجت جيهان فـــ ـاضل من  مصمم الأزياء عمرو حمدي، ورزقت منه بثلاثة أبناء هم “عـــالية، وزيـــاد، وأدهم”، وقد تــــ ــوفي زوجها إثــــر أزمــ ـــة قلبية مفـ ـــاجئة عام 2012، وهو ما أصـ ـــابها بأزمــ ــة نفسـ ـــية شــ ــديدة.

شاركت في ثــــ ــورة 25 يناير مع زوجها وأبنائها، ونــ ـــفت وقتها أن يكون سبب نـ ـــزولها ميدان التحــ ـــرير هو رغــ ـبتها في تحقـ ـــيق شــ ــهرة إضــ ــافية، حيث أكدت أنها عندما نــ ــزلت الميـ ــدان يوم 25 يناير لم تكن تعرف أن الأمر سيتطـ ـــور بهذا الشكل وستصبح ثـــ ــورة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *