سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

إصــ ــابة هنا الزاهد بفيروس “كورونا”.. وأول تعليق لوالدتها طلـ ــيقة طلعت زكريا

أعلنت الفنانة المصرية هنا الزاهد إصابتها بفيروس كورونا  المستجد، وطالبت كل من تعامل معها خلال الفترة الماضية بإجراء التحاليل اللازمة للتأكد من عدم انتقال العـ ـــدوى لهم.

هنا الزاهد كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “أنا إيجابي فيروس كورونا.. أي حد شـــافني أو اتعامل معايا ياريت يحلل ويطمن على نفسه”.

وفي أول تعليق لشيرين المنزلاوي، والدة هنا الزاهد وطليقة الفنان الراحل طلعت زكريا، على إصابة ابنتها بفيروس كورونا، كتبت، على حسابها بموقع “الفيس بوك”: “ربى انى استــ ــود عك أبنائى فسلمهم من الآفـ ــات والعـ ـــلل ونجـ ــهم من الشــ ــرور والأمــ ــراض واحفـ ــظهم اناء الليل واطراف النهار وأهـ ــدهم واعـ ــفو عنهم وأغــ ــفر لهم يا غـ ــفار”.

وكانت الفنانة المصرية هنا الزاهد قد كشفت أن صورتها وهي حامل التي انتشرت مؤخرا كانت من كواليس مسلسلها الجديد “حلوة الدنيا سكر”، وأشارت إلى أن “الدعـ ـــابة” قد تصبح حقيقة قريبا، وإنها بصدد التفكير في الإنجاب ولكن بعد الانتهـ ـاء من ارتباطاتها الفنية ومن أهمها فيلم “في عز الضــ ــهر” مع مينا مسعود، ومسلسل “النـــمر” مع النجم محمد إمام المقرر عرضه في موسم رمضان 2021.

وأضافت في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي، أن جمهورها ظل يطالبها بنشر صور جديدة لها، ولكنها لا تمتلك وقتا للخـ ـضـ ـوع لجلسات تصوير، بسبب انشغـ ــالها في تصوير مسلسل “حلوة الدنيا سكر” فقررت نشر صورتها وهي تجسد شخصية سيدة حامل، وراجت شا ئعة الحمل بعدما وضع زوجها أحمد فهمي تعليق “مبروك” على الصورة.

وقالت هنا أن الدعابة قد تصبح حقيقة، ولكنها ستفكر في موضوع الحمل بعد الانتهاء من تصوير أعمالها الفنية التي تعاقدت على بطولتها مؤخرا ومنها فيلم “في عز الضهر” مع مينا مسعود، ومسلسل “النمر” مع النجم محمد إمام المقرر عرضه في موسم رمضان 2021.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *