سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

انهـ ـــيار والدة حلا الترك بعد الحكم بســ ــجنها: شكراً يا حلا على هدية عيد الأم .. فيديو

صدر حكم الاستئناف ضد السيدة منى السابر، بســ ــجنها لمدة عام مع النـ ـــفاذ، وذلك في القضية التي رفعتها ابنتها الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك ضـ ـــدها، بسبب خــ ــــلافات مالية بينهما.

منى السابر ظهرت في مقطع فيديو نشرته على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي انهــ ــارت فيه ودخلت في نـــ ـوبة بــ ــكاء، وقالت: “كنت بتمنى على بنتي تقف وقفة حق”.

وأضافت: “وبقولها شكراً يا حلا على الهدية اللي اهديتني إياها بعيد الأم، وبكرا بس بتتزوجي وبيصير عندك ولاد بتعرفي شو قيمة الأم، بقلك يا حلا شكرا كتير”.

وتابعت: «طبعاً أنا صدر حكم أول واستأنفت، واليوم صدر نفس الحكم في الاستئناف، ما تغـ ـــير ولا شي من الحكم، وطبعا بدو وقت هلق لحتى نقدم للمحكمة أحكام بديلة لأنو أنا حاضنة وأنا عندي ولد، لأن الحكم صدر سنة نفس الحكم الأولاني مع التنفيذ وهناخد إجراءات تاخد وقت”.

والدة حلا الترك اختتمت كلامها، بقوله: “إن شاء الله خير وأنا ما كنت عم بحكي هالفترة لإني بانتظار صدور الحكم”.

وكانت السيدة منى السابر قد كشفت من قبل أنه تم الحكم عليها بالحبـ ـس مدة عام مع وقف التنفيذ، وذلك في القضية التي أقامتها ابنتها حلا ضـ ـــدها، بعدما أخذت منها مبلغ 200 ألف ريال سعودي، وهو ما عرض حلا للكثير من الانتقــ ــادات.

الفنانة حلا الترك كـــ ــذّبت والدتها، مؤكدة أنها لم ترفع ضدها قضية، وأن الموضوع أكبر منها بكثير، حيث كتبت، على حسابها بموقع “انستجرام”: “حابة أوصل لجمهوري رسالة بعد صمت طويل وفترة سمعت فيها الكثير من الكلام والتجريح”.

وتابعت: “الأغلب شتــ ــمني من الناس وبعض الفنانين وكل يوم أسمع وأشوف كلام وأنام مكسـ ـــورة الخاطر، كل ذنـ ــبي أني أعيش ظروف استثنائية لكن من الممكن أي شخص يعيشها.. لكن وجودي في الوسط الفني لا يعني لازم أتـحـ ـــمل كل هذه الإســ ـــاءة”.

وأضافت: “اعتبروني بنتكم أو أختكم أو أي شخص عزيز عليكم هل ترضون أن تحــ ــكموا عليه دون أن تعرفوا ما حدث؟ هل أحد سأل نفسه هذه البنت ذات 18 عاما التي عــ ــانت من التشــ ـــتت الأسري ممكن تتحمل كل هذا”.

وأكدت: “كل ما أود إيصاله أني لم أرفع قضـ ــية على أمي بل أطلع أقول في كل لقاء مهما سوت فيا أمي أحبها، لكن هل سألت أمي نفسها ماذا سيحدث لي بعد مقاطع الفيديو التي انتشرت”.

واستطردت: “الموضوع عند القضاء البحريني والموضوع أكبر من حلا وسيأتي اليوم الذي تظهر فيه الحقيقة لكن الآن لا أستطيع الكلام للأســـف”.

واختتمت كلامها، بقولها: “أتمنى تكونوا أكثر رحـ ـــمة في النهاية أنا بنت بسيطة في مشاعري وحبي للناس وما أستاهل كل هذا التجـ ــــريح وارحــ ــموا من في الأرض يرحـ ـــمكم من في السماء”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *