سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

عروس تتــجــاهـــل عريسها أثناء حفل الزفاف بوصلة رقص مع الهضبة.. ومتابعون: عمرو نسّاها نفسها

حالة من السخـ ـرية أثارتها عروس، خلال ظهورها في أحد مقاطع الفيديو، وهي منشـ ـغلة عن عريسها تماما بالرقص مع الفنان عمرو دياب، ممسكة يداه، خلال إحياؤه حفل زفافها.

وسرعان ما أثار مقطع الفيديو التي لم تتجاوز مدته الدقيقة، سخـ ـرية رواد موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، معلقين على انشغال العروس بالرقص مع الهضبة، متناسية عريسها، فجاء من بين التعليقات، «أنا لو مكانها هنسى الفرح»، «حقها والله نساها نفسها»، «عندها حق برضو»، «أكيد عمرو بيغـ ـيظ دينا».

وخلال نوفمبر 2020، دخلت إحدى معجبات الفنان في حالة من الانهـ ـيار الشد يد، حين رأته في إحدى حفلاته الخاصة، إذ احتضـ ـنتها الفنانة دينا الشربيني، حينها، وبدأت في مسح دمـ ـوعها وتهدئتها.

ولا يزال الفنان عمرو دياب، من حين لآخـ ـر يظهر مع حسناوات جدد، وذلك عقب انفصـ ـاله عن الفنانة دينا الشربيني، ومنذ أيام، ظهر الهضبة في صورة جديدة رفقة الراقصة الاستعراضية «بدرة»، التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة «دعنا نلتقط صورة سيلفي».

وسرعان ما تفاعل العديد من المتابعين مع الصورة التي نشرتها الراقصة، محققة لآلاف التعليقات وتسجيلات الإعجاب.

وكان ألمح الفنان عمرو دياب، لسعادته مؤخرًا عقب الانفـ ـصال عن الفنانة دينا الشربيني، وذلك خلال إحياؤه إحدى الحفلات الخاصة.

وفي وقت سابق، قال «الهضبة» قبل غناء أغنية «فاكرني يا حب»: «من ساعة ما غنيت إكرمني ياحب المرة دي وأنا مش ملاحق»، في إشارة منه إلى كثرة صوره مع الفتيات والموديلز خلال الفترة الأخيرة.

ويذكر أن الثنائي كانا انفـ ـصلا بعد 3 سنوات من الارتباط، حيث أكد مصدر مقرب منهما، إن اختـ ـلاف وجهات النظر كان سببا في انتـ ـهاء القصة بينهما.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *