سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد عدة أزمـ ــات واجهتهما.. ماجد المصري يرقص مع زوجته احتفالا بعيد ميلاده والأخيرة تمنحه قبلة رومانسية.. صور وفيديو

احتفل الفنان ماجد المصري بعيد ميلاده في حفل  كبير في أحد الأماكن المطلة على النيل، برفقة زوجته رانيا أبو النصر.

الحفل شهد حضور مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة نسرين طافش وعدد آخر من أصدقائه، ونشرت بوسي مجموعة صور ومقاطع فيديو من أجواء الحفل، على حسابها بموقع “انستجرام”.

ماجد المصري ظهر في أحد المقاطع وهو يرقص مع زوجته على أنغام أغنية  “شو حلو”، وقد بدا عليهما الانسجام الشديد، وفاجأته زوجته بطبع قبلة على خــده، تعبيرا عن حبها له.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وكانت أسرة ماجد المصري قد تعـ ــرضت لعدة أزمــ ـات مؤخرا، حيث أصيـــ ـبت “داليدا” ابنة ماجد المصري بحـــ ـرق شديد في ذراعها، وذلك بعدما سقطت عليها مياه مغـ ــلية.

ماجد المصري نشر صورة لذراع ابنته المصــــابة، على خاصية” ستوري” على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، ودعا لابنته بالش ــفاء، قائلا: “الحمد لله على كل حال، ألف سلامة عليكي يا داليدا يا نور عيني”.

كما نشرت رانيا أبو النصر، زوجة ماجد المصري، صورة لذراع ابنتها المصـ ــاب ، على خاصية “ستوري” بموقع “انستجرام”.

زوجة ماجد المصري علقت قائلة: “اللهم لا اعتــ ــراض بنتي مايه مغــ ـلية وقـــعت على إيديها، اللهم لا اعتــ ــراض بس بجد أنا مابقـ ــتش فاهمة إيه اللي جاي تاني يارب أسترها”.

وتابعت: ” بنتي إيديها اتحـ ـــرقت والكورونا نزلت على الرئة عندي وابني كورونا.. ربنا يسترها يارب اللهم اشــــفي كل مـ ـــريض يارب”.

وأضافت: “الناس فاكره إن الواحد عايش بالطول وبالعــــرض إحنا بننزل بس الحاجات الإيجابية اللي في حياتنا عشان ندي الطاقة الإيجابية إنما الواحد عنده بـــ ــلاوي في حياته”.

وأكملت: “بجد ماحدش يستـــ ـكتر على غيره الحاجات اللي معاه والحياة اللي عايشها لأن الواحد بجد مايعرفش حياة غيره كل بيت فيه كـ ــــوارث.. اللهم احفظني أنا وأولادي.. ادعولي بالشـــفا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *