سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

والدة حلا الترك تكشف عن نيتها الزواج مجددًا وتوجه رسالة لابنتها: هنا بيخـلص دوري

أكدت منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك، عدم ممانعتها للزواج مرة أخرى رغم المعـ ـاناة والظروف التي تمر بها مع زوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك.

جاء كشف منى السابر لنيتها الزواج مجدداً رداً على سؤال أحد المتابعات لها على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقة :”إن شاء الله ألاقي الشخص المناسب لي ويكون في انجذاب”.

وفي الوقت نفسه وجه لها عدد من المتابعين نصائح كان من بينها نصيحة بمحاولة أخذ ابنتها حلا الترك في صفها وهو ما علقت عليه منى السابر بأن حلا مرحب بها في أي وقت تحتاج فيه إليها.

وتابعت السابر:”اللي يبيني أنا موجودة لحين الله يأخذ أمانته وهنا بيخلص دوري”.

ومن جهة أخرى كشفت والدة حلا الترك أن كل محاولات إقناع حلا بالتنازل عن القضية فشت ـلت تماماً ولم يعد أمامها الآن سوى دخول السجـ ـن وهو ما يجعلها تشعر بالإحبـ ـاط وتحاول إيجاد حل بديل.

منى السابر تحدثت أيضاً عن المبلغ الحقيقي الذي أخذته من ابنتها وأكدت أن وسائل الإعلام نشرت أنها أخذت 200 ألف دينار من أموال ابنتها وهو أمر غير حقيقي لأنها أخذت فقط 20 ألف دينار وكل ما ترجوه الآن هو ألا تدخل إلى السجـ ـن.

وقالت منى السابر: ابنتي ذات 19 عاما اتهمـ ـتني بتبـ ـديد أموالها على مدار الأعوام الماضية التي كانت فيها طفلة تحت حضاتني، رغم أن هذه الأموال صرفت لتدبير أمورنا اليومية وأيضا لنستأجر شقة نسكن فيها أنا وحلا وأخوها الصغير وكانت تعلم بإنفاقي هذه الأموال، وأيضا اضطررنا لاستخدام هذه الأموال لأنني لم أحصل على النفقة الشرعية من طليقي محمد الترك والد حلا.

كما أضافت والدة حلا الترك أن النقطة الحاسمة في قضيتها كانت شهادة ابنتها ضـ ـدها حيث قالت: صدر الحكم الآن بعد شهادة ابنتي حلا ضـ ـدي بالسجـ ـن لمدة عام، فشـ ـلت جميع الوساطات التي سعيتُ لها، والآن لا بد من تسديد المبلغ أو أن تتنازل ابنتي عن القضية حتي يتم إيقاف الحكم، لكن حلا وللأسف رفضـ ـت التنازل وبرغم علمها أين صرفت الأموال لكنها وقفت وشهدت ضدي في المحكمة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *