سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد عبلة كامل.. شبيهة نانسي عجرم تبـــهر النشطاء بتقليدها للفنانة: نسخة طبق الأصل

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة تشبه الفنانة نانسي عجرم تماما، والتي بدت وكأنها نسخة منها.

الفتاة لا تشبه نانسي عجرم في الملامح فقط، ولكن في نحافة جسدها وقصة شعرها، وهو ما جعل عدد كبير من النشطاء يعبروا عن انبهارهم الشديد بقوة الشبه بينها وبين الفنانة اللبنانية.

شبيهة نانسي عجرم ظهرت خلال المقطع وهي تقلد الفنانة بمهارة شديدة، حيث قلدت حركاتها وهي تغني “شو واثق بحالو”، ليؤكد الجمهور انها نسخة طبق الأصل من نانسي.

وكان قد ظهر مؤخرا مقطع فيديو أيضا  لفتاة تشبه الفنانة المصرية عبلة كامل بشكل كبير، ولم تكـ ــتفي بأنها تشبه عبلة كامل شكلا، بل قامت أيضا بتقليدها، وذلك في طريقة كلامها وحركاتها، وأجمع الكثير أنها بالفعل تشبهها إلى حد كبير.

وكان من بين تعليقات المتابعين: ” رهيـ ــبة نسختها تشبهها جدا، يخــ ــرب عقلك كأنك عبلة، سبحان الله على الشبه”.

يذكر أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قد تحدثت مؤخرا عن انتشار فيروس “كورونا” المستجد، مؤكدة أنه غـــيّر شـــكل الحياة في العالم أجمع، وهو ما جعل البشر يـــدركـون قيـــمة النعم التي لم يكونوا يشـ ــعرون بها.

نانسي عجرم قالت، في لقاء لها في برنامج “شربل يستقبل” على cnn العربية: “أننا كنا نحـــيا في نعم كبيرة لم نكن مــدركين قيـــمتها، ولم نعيها غير بعد حـ ـــرماننا منها”.

الفنانة اللبنانية كشفت أنها اتخذت قرارا بعدم تأجـــيل أي متـــعة في الحياة لوقت لاحـــق، مشيرة إلى أن الحديث عن هذا الموضوع يشـــغل بـــالها وبـــال أسرتها كثيرًا.

وأضافت أنها دائما توصــ ـي بناتها الثلاثة بالاستــــمتاع بالأمور الصغيرة، وإعطاء قيــ ـمة لكل الأشياء بحياتهن، وإعطاء قيــ ـمة للوقت، وأن يعشن سنهن، ويحترمن الكبير، وأن يكونوا مهذبين.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *